Sunday 2nd May,200411539العددالأحد 13 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل ....... فواصل .......

* واعيباه.. هي أقل ما يوصف به ذلك الذي حدث بعد مباراة الأهلي والاتحاد في دوري أبطال العرب.. ورغم أن المباراة أقيمت تحت مظلة الاتحاد العربي المطالب باتخاذ إجراءات حازمة تجاه ما حدث. إلا أن الاتحاد السعودي لكرة القدم تقع عليه مسؤولية أكبر لحماية سمعة الكرة السعودية ممن أساء لها وضربها في العمق.
* يخوض الفريق الهلالي اليوم أقوى مواجهة كروية له هذا الموسم عندما يستضيف فريق الزمالك المصري في دوري أبطال العرب، وهي مواجهة لا تقبل من الهلال الخسارة رغم أن الزمالك مدعوم بعشرة لاعبين دوليين وفي كامل حضوره وجاهزيته.
* بعد أكثر من عامين من العلاج خارجياً وداخلياً على حساب الأهلي ورغم أن رواتبه كانت تصرف كاملة طوال هذه المدة إلا أن فوزي الشهري قابل كل ذلك بالجحود والنكران عندما قطع كل الاتصالات مع ناديه.
* كان الثنائي شيكو ومناف أبو شقير بمثابة مفتاحي اللعب للفريق الاتحادي وعندما غابا فقد كندينو مفاتيح فريقه فسقط أمام الأهلي بسهولة الفاقد لأبرز عناصره الأجنبية والمحلية بحكم لائحة البطولة العربية.
* النجم الأهلاوي الكبير طلال المشعل ظهر في الوقت المناسب وقدَّم أجمل اعتذارية لجماهير ناديه.
* تجاوز المهندس سلمان النمشان مدير استاد الملك فهد الدولي العارض الصحي الذي ألمَّ به بحمد الله. سلامات لأبي مخلد وظهور إن شاء الله.
* الخسارة من الأهلي ستفتح باباً من نار النقد على المدرب الاتحادي كندينو، فبعد أن كان النقد يظهر على استحياء بعد الهزيمة من صفهان الإيراني ثم من الإسماعيلي فإنه بعد الهزيمة من المنافس اللدود فإن النقد سيكون على أشده.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved