Sunday 2nd May,200411539العددالأحد 13 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

قبل المباراة .. عدد من أعضاء الزمالك يتحدثون لـ« الجزيرة »: قبل المباراة .. عدد من أعضاء الزمالك يتحدثون لـ« الجزيرة »:
فينجادا: حضرنا من أجل الفوز ولا أصدق أن مستوى الهلال سيىء!!

* كتب - أحمد العجلان:
التقت (الجزيرة) بأكثر من عضو في فريق الزمالك المصري قبل المباراة الكبيرة في البطولة العربية بين الزمالك والهلال السعودي.
فينجادا : خبرتي لن تنفعني اليوم!
أكد البرتغالي فينجادا ممرن الزمالك المصري ان مباراة فريقه اليوم أمام الهلال مباراة صعبة ومهمة وقال :لا بد ان نلعب بمستوى عالٍ جدا من أجل أن نحقق الهدف الذي حضرنا لأجله وهو الفوز، وأضاف بانه سمع عن ان مستوى الهلال هذا الموسم سيىء ولكنه لا يصدق ذلك مشيراً إلى أن فريقا يملك نجوماً بمستوى الدعيع والدوخي والشريدة وسيسيه وسامي الجابر وعبدالله سليمان لا يمكن ان يكون مستواه ضعيفا وأوضح أن آخر مباراة شاهدها للهلال كانت مباراته أمام الطلبة العراقي. ورفض ان تشفع له خبرته في الملاعب السعودية بالفوز في لقاء اليوم، وقال أنا دربت منتخب السعودية وآخر عهدي بالكرة هنا عام 97 والآن اختلفت الأمور كثيراً، وأكد انه يشعر بأهمية سامي الجابر كلاعب في فرقة الهلال مشيراً إلى انه سعيد بذلك كونه سبق ان درب سامي وبعض زملائه وتابع: أعلم مدى أهمية سامي لديكم وأنا أقدره كلاعب محترف وسعيد بأني سأشاهد سامي وهو يلعب ضدي بعد ان كان أحد أهم النجوم الذين اعتمد عليهم عام 96 مع المنتخب السعودي الأول ، وقال سأحاول ان أقضي على خطورة الجابر.
حسام حسن: نحن نلعب على أرضنا!!
خالف مهاجم الزمالك حسام حسن الآراء التي تشير إلى الأرض والجمهور في مباراة اليوم وقال نحن نلعب في الوطن العربي ولن يضرنا ان نكون بعيدين عن القاهرة مؤكداً ان لدى الزمالك جماهير كبيرة في الرياض. وتحدث عن المباراة وقال: نسعى لتقديم مستوى جيد ونلعب بشكل قوي ورفض حسام ان يكون انسحاب الأهلي المصري سيؤثر في مستوى البطولة أو المجموعة وقال بان البطولة العربية قوية بوجود الأهلي وبدونه وان المجموعة لا زالت صعبة حتى بانسحاب الأهلي مؤكداً ان الطلبة قد يحدث مفاجآت في لقاءاته القادمة.
وأكد حسام حسن ان لدى الهلال لاعبا خطيرا جداً وهو سامي الجابر، وقال أعلم انه لاعب كبير جداً وتاريخه محترم مع الهلال.
حازم إمام: المباراة جامدة !!
وصف قائد الفرقة الزملكاوية المهاجم الموهوب حازم إمام مباراة اليوم بالمباراة القوية وقال: أمامنا لعبة (جامدة) وسنلعب من أجل الفوز ووصف الهلال بالفريق الكبير والقوي وأضاف: أمامنا مشكلة جماهير الهلال على الرغم من وجود جماهير مصرية جيدة.
ورفض ان يكون الهلال في مستوى سيىء وقال : ان الهلال فريق كبير وسيظهر اليوم بثوبه الطبيعي مشيراً إلى قوة الزمالك هذا الموسم وقال لم نخسر في 25 مباراة سوى مباراة واحدة وامتدح مستوى ثنائي الهلال سامي الجابر ومحمد الدعيع.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved