Sunday 2nd May,200411539العددالأحد 13 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الجربوع رئيساً للحزم الجربوع رئيساً للحزم

* الرس - مكتب الجزيرة:
أعلن سليمان بن صالح الجربوع بصفة رسمية عن عزمه ترشيح نفسه لتولي رئاسة نادي الحزم للفترة القادمة خلفاً للرئيس المستقيل عبدالله بن منصور العساف.
وكان الجربوع الذي سبق له رئاسة النادي أكثر من مرة قد حصل على موافقة بعض أعضاء شرف النادي وخصوصاً العضو الداعم خالد البلطان الذي طلب منه الرفع بقائمة الأعضاء المرشحين للعمل في إدارته الجديدة وتقديم برنامج عمل وخطة مقترحة لدراستها قبل إقرارها.
وقال الجربوع : إنه حظي بوعود أكيدة لدعم إدارته ومساندتها من قبل أعضاء شرف داعمين يتقدمهم خالد البلطان. وذكر كذلك بأنه سيسعى جاهداً للعمل على إذابة جليد الخلاف وسوء الفهم المتبادل بين بعض أعضاء الشرف في إشارة واضحة للمساعيه الرامية لتقريب وجهات النظر بين عساف العساف وخالد البلطان.
وقد بدأ الجربوع مهمة البحث عن وجوه حزماوية واقناعها للعمل إلى جانبه في الإدارة الجديدة وكشف عن بعض الأسماء التي عبرت عن موافقتها أمثال تركي الضويان وناصر العساف وناصر الصقعبي وبدر الدغيم والأخيران كان من ضمن إدارة العساف السابقة.
وأكد الجربوع ثقته على النجاح المنتظر بحكم خبرته السابقة في إدارة شؤون النادي وطالب الجميع من محبي الحزم بالالتفاف ودعم الإدارة الحديثة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved