Tuesday 4th May,200411541العددالثلاثاء 15 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الحقيقة .. شمس!! الحقيقة .. شمس!!
أمان - قبلة لأطفالنا
رجاء العتيبي

عندما نادى المنادي (المُلك لله ثم لعبد العزيز) عرفنا منذ ذلك التاريخ العريق أننا أمام نهضة فتية قادرة على دخول المستقبل ببريق حضاري منافس للحضارات الأخرى عماده الدين ورفعة الوطن.
في ذلك الزمن المبكر، أراد الملك عبدالعزيز الدولة بوصفها شرط العصر وأراد لمواطنيها الخير باعتبارهم عماد الوطن وأردنا جميعا العمل من أجل أن تبقى ملحمة الوطن قائمة يشع منها نور (أحد، أحد).
بداية، كتبنا النهضة في الألواح ثم سطرناها في الورق وأخيرا نشرناها عبر الصفحات الإلكترونية فَقَرَأَنَا كلُ العالمِ دولةً محبةً للسلام وقالوا عنا كلاما ذهبيا نفتخر به. ومع كل مرحلة زمنية نخطوها تنبني فيها الشخصية السعودية وتتكامل مع فكرة الوطن وأساس الدين، معلنة خطوة أخرى للأمام يمشيها الكل، ويتباهى بها الجميع.
أسس الوطن أمنا شاملا دفع الاقتصاد أن يزدهر والتربية ان تنهض والصغار أن يلعبوا، ولولا الله ثم الأمن الشامل والوحدة الوطنية لانشغلنا بالفتن عن البناء والعمل وتقبيل صغارنا.
صِدْق الملك عبدالعزيز وصِدْق رجاله الأوفياء وأبنائه البررة كان كفيلا بثبات المسيرة قولا وفعلا ، تكسرت على جنباتها كل الاختراقات المشبوهة وبرز الأمن السعودي بارعا في كفه اليسرى وطن وفي اليمنى الكتاب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved