Tuesday 4th May,200411541العددالثلاثاء 15 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

هيئة السياحة تقود تحالفاً من 28 جهة للمشاركة في جناح المملكة بسوق السفر العربي هيئة السياحة تقود تحالفاً من 28 جهة للمشاركة في جناح المملكة بسوق السفر العربي

* أبها - عبد الله الهاجري:
تقود الهيئة العليا للسياحة تحالفاً مكوناً من 28 جهة حكومية وأهلية لإبراز المقومات السياحية في المملكة من خلال سوق السفر العربي بدبي الــ11الذي يفتتحه ولي العهد وزير الدفاع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم اليوم الثلاثاء 15 ربيع الأول الجاري في قاعة الشيخ راشد آل مكتوم بمركز التجارة العالمي في دبي بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز الأمين العام للهيئة العليا للسياحة.
ويحتل جناح المملكة مساحة تقدر ب(250)م2، حيث يضم أجنحة الجهات المشاركة من قطاعات حكومية، وشركات، ومؤسسات سعودية تعد من أبرز الشركات العاملة في سوق السفر والسياحة والحج والعمرة وتسويق المنتجات والبرامج السياحية، والرياضات البحرية، والنقل الجوي، والرحلات السياحية.
وتعرض المملكة خلال جناحها الذي يحمل الرقم 720 نمطاً عن السياحة في المملكة من خلال الحرف والمنتجات التقليدية، والفنون الشعبية، والسياحة العلاجية، إضافة إلى سياحة الرياضة والمغامرات كرالي السيارات، والطيران الشراعي، والفورميلا!. وستقوم الهيئة خلال المعرض بتوريد باقة من المطويات، والبوسترات، والهدايا الدعائية، كما سيوزع المشاركون في جناح المملكة من الشركات والمؤسسات الكتبات والبروشورات والمطويات التي تبرز الجوانب السياحية بالمملكة.
ويجتذب المعرض أكثر من 1200 عارض من 55 دولة منها استراليا، النمسا، البحرين، البرازيل، كندا، قبرص، مصر، فرنسا، ألمانيا، أثينا، هونج كونج، الهند، إندونيسيا، إيطاليا، اليابان، الأردن، كينيا، الكويت، لبنان، ماليزيا، المالديف، موناكو، نيبال، المغرب، هولندا، عمان، كازاخستان، الفلبين، بولدنا، قطر، رومانيا، روسيا الاتحادية، سيشلس، جنوب أفريقيا، إسبانيا، سيريلانكا، سويسرا، سوريا، تايلند، تونس، تركيا، أوكرانيا، المملكة المتحدة، فيتنام، اليمن، إضافة إلى الإمارات العربية المتحدة (البلد المضيف).
ويذكر أن مشاركة الهيئة العليا للسياحة في السوق تعد المشاركة الثانية، وتأتي في إطار حرص الهيئة على تفعيل وتميز الحضور الدولي للمملكة، وتأكيداً لمبدأ الشراكة مع القطاع الخاص في المجال السياحي، وتوحيداً لمشاركة المملكة في هذه المناسبات وكذلك إبراز المنتج السياحي السعودي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved