Tuesday 4th May,200411541العددالثلاثاء 15 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يستفيد منها (256) أسرة يستفيد منها (256) أسرة
الحرمين تصرف 418 ألف ريال للمتضررين من السيول في صبيا

* الرياض - وهيب الوهيبي:
دشن محافظ صبيا خالد بن عبدالعزيز الجريوي الحملة الإغاثية التي نفذها مكتب مؤسسة الحرمين الخيرية بمنطقة جازان لتوزيع المساعدات على المتضررين من السيول في القرى التابعة لمحافظة صبيا بقيمة إجمالية بلغت (418.000) ريال أربعمائة وثمانية عشر ألف ريال.
أوضح ذلك مدير مكتب المؤسسة بجازان الشيخ محمد الحازمي مشيراً إلى أن المؤسسة قامت ومنذ بداية دخول السيول إلى القرى المتضررة بتشكيل لجنة لدراسة الوضع القائم برئاسة رئيس لجنة الداخل هشام المشاري وعضوية المدير الإقليمي للمنطقة الجنوبية محمد السرحاني ورئيس شعبة المساعدات عبدالله الكثيري ومدير مكتب جازان.
وقال إنه وعقب الجولة الميدانية التي قام بها أعضاء اللجنة صدرت الموافقة من قبل مدير عام المؤسسة الشيخ دباس الدباسي باعتماد صرف مبلغ (418.000) ريال لتنفيذ الحملة والعمل على تنفيذها بأسرع وقت ممكن.
وأشار إلى ان المساعدات المقدمة سيستفيد منها (256) أسرة في قرى الغراء والشعارة والفقراء والسبخة والهدوي الجنوبي والخواجية والشواهية والهجارية والباطنة وقد شملت تأمين وتوزيع (250) ثلاجة سامسونج 13 قدم و(250) غسالة سامسونج 4 كغم وتأمين وتوزيع (1500) مرتبة و(1500) شرشف و(1500) مخدة.
ونوه بما يجده المكتب من متابعة مباشرة لكافة أعماله من قبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بما يضمن له تقديم المساعدات الإغاثية والمشروعات الخيرية في شتى المجالات التي تقع في إطار عمل المؤسسة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved