Tuesday 4th May,200411541العددالثلاثاء 15 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

وكالة للتخطيط والتطوير بوزارة العمل وخصم 50 % للمعوقين في أجور النقل وكالة للتخطيط والتطوير بوزارة العمل وخصم 50 % للمعوقين في أجور النقل
المملكة تطالب المجتمع الدولي برصد تحركات الإرهاب وتمويله

  * الرياض - واس:
أكد مجلس الوزراء أن ما يقوم به الموتورون من أعمال ارهابية في المملكة، ما هو إلا نتيجة لفكر ضال ونعتقد كذلك بوجود قوى معادية خفية تقف خلفه مؤيدة وداعمة ومساندة بالمال والعتاد ، ولها مصلحة في تعميم الفوضى في أماكن مختلفة من العالم .
وطالب مجلس الوزراء في الاجتماع الذي رأسه سمو ولي العهد بعد ظهر أمس في جدة المجتمع الدولي أن يبذل المزيد من الجهود المخلصة لإحكام الطوق على الإرهاب والتعاون لرصد تحركاته ومصادر تمويله ؛ للحيلولة دون استمراره حفاظاً على الأمن والاستقرار في أنحاء العالم .
كما عبر مجلس الوزراء عن انزعاجه واستهجانه الشديد للمعاملة المهينة واللاإنسانية التي كشف عنها الإعلام لبعض السجناء العراقيين من قبل قوات التحالف في العراق التي تتنافى وأبسط القواعد الدينية والأخلاقية وتتعارض مع جميع القوانين والأعراف الدولية والإنسانية.
من جهة أخرى قرر مجلس الوزراء احداث وكالة وزارة العمل للتخطيط والتطوير ونقل وظائف الأمانة العامة لمجلس القوى العاملة لها وتعيين الدكتور عبدالواحد الحميد وكيلا لوزارة العمل للتخطيط والتطوير . كما قرر مجلس الوزراء منح المعوقين من غير السعوديين ومرافقيهم خصما قدره خمسون في المئة من الأجور المقررة على وسائل النقل الحكومية السعودية البرية والجوية والبحرية.

طالع محليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved