Tuesday 4th May,200411541العددالثلاثاء 15 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يلتقي خلالها بالمواطنين يلتقي خلالها بالمواطنين
الأمير مقرن يقوم بزيارة تفقدية لمحافظتي خيبر والعلا اليوم

* العلا - طلال حميد البلوي:
يقوم صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة اليوم الثلاثاء بزيارة تفقدية لمحافظتي خيبر والعلا يرافقه اعضاء مجلس منطقة المدينة المنورة يلتقي خلالها بالمواطنين.
وسيكون في استقباله لدى وصوله العلا عند مدخل مركز مغيراء محافظ العلا أحمد بن عبدالله السديري وعدد من المشايخ والأعيان والمسؤولين وجمع من المواطنين في محافظة العلا.
وعبر عدد من المسؤولين والمواطنين بمحافظتي خيبر والعلا عن فرحتهم وسعادتهم بمناسبة الزيارة حيث رحب محافظ العلا أحمد بن عبدالله السديري بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة الميمونة لمحافظة العلا التي تأتي ضمن اهتمامات ولاة الأمر وتلمسهم حفظهم الله احتياجات المواطنين في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وسمو وزير الداخلية وسمو نائبه حفظهم الله.
وفي الاطار نفسه رحب محافظ خيبر غالب بن سعود المحمدي بزيارة سمو أمير منطقة المدينة المنورة لمحافظة خيبر وقال: إن الزيارة عزيزة على أبناء المحافظة والجميع يثمنونها وهي تؤكد التواصل بين القيادة والمواطنين.
كما عبر عدد من المشايخ ورؤساء المراكز التابعة لمحافظة العلا والمواطنين عن بالغ سعادتهم وترحيبهم بصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة مؤكدين انها زيارة تحمل الخير وتزف البشرى وتؤكد عمق العلاقة بين القيادة والشعب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved