Tuesday 4th May,200411541العددالثلاثاء 15 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل ........ فواصل ........

* ماذا حدث لمنتخبنا للناشئين في قطر؟ فقد فاز بالبطولة فقال ابن همام إنها ليست بطولة آسيا ولكنها (مهرجان) لغرب آسيا!! والأكثر غرابةً أن سكرتيراً متعاقداً في الاتحاد القطري أعلن أن الفائز هو منتخب الأردن وتم تسليمه الكأس في الملعب، ليعود الكأس لمنتخبنا في الفندق بعد أن اتضح أن منتخب الأردن فاز بكأس اللعب النظيف وليس بكأس البطولة!!
* بعد الظهور اللافت لطلال المشعل أمام الاتحاد ومصالحته لجماهير ناديه بالهدفين الرائعين، بقي الدور على إبراهيم السويد ليصالح جماهير ناديه. فهل يقتدي بالمشعل ويظهر في الوقت المناسب؟ أم يؤثر الاختفاء ويفضل الانسحاب من أجواء القلعة بتلك الصورة المرتبكة؟
* يبدو أن دورة الصداقة القادمة بأبها ستكون الأكثر سخونة وإثارة بمشاركة الفرق الأربعة الكبيرة. الأنظار ستتجه للاتحاد بمشاركته الأولى وللهلال بجماهيريته الطاغية في المنطقة.
* نجح ملحق الميدان الرياضي بجريدة اليوم في تقديم صورة واقعية لنموذج من اللاعبين الذين كانوا ملء السمع والبصر عندما كانوا في الملاعب ولكنه أصبح يبحث عن رغيف خبز لأولاده بعد اعتزاله ولا يجد. فهل يعتبر لاعبو الجيل الحالي من المحترفين من حالة لاعب الاتفاق السابق محمد أبو حيدر؟
* رغم أن ما فعله الاتحاد بخطفه لاعب النصر الإماراتي سيبما قد أساء للعلاقات الأخوية والودية بين الأندية السعودية والإماراتية إلا أن ذلك سيكون كسحابة صيف سرعان ما تمر دون أثر حتى لو رفض نادي النصر الإماراتي التعاون مع الهلال السعودي على خلفية تلك الحادثة.
* الدكتور عبد الرزاق أبو داود كتب في عموده صبيحة الجمعة كلاماً لو وعاه صاحب الشأن لما حدثت مأساة المساء. لقد كان يتحدث عن المحرضين والمألبين وناشري التعصب في الوسط الرياضي من أصحاب الآراء السقيمة.
* علَّق الحكم الدولي المعتزل محمد فودة على خروج الحكم الدولي ناصر الحمدان في التلفزيون وإعلانه ارتكابه عدداً من الأخطاء أثناء إدارته مباراة الفيصلي والحمادة، فقال الفودة إن ذلك ليس بشجاعة من الحكم، فالشجاعة أن تكون قادراً على اتخاذ القرار في حينه وداخل الملعب. كلام جميل ورائع من حكم خبير.
* كان اللاعب محمد الخليوي محقاً بعدم تسلُّمه شيك مستحقاته المالية من نادي الاتحاد الذي قدِّم له قبل مباراة فريقه في نهائي الكأس ليقينه بأنه مجرد مناورة في ذلك الوقت الحساس وصدق توقعه عندما وصله الشيك فيما بعد ووجد أن قيمته لا تصل إلى 50% من مستحقاته المطلوب دفعها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved