Thursday 6th May,200411543العددالخميس 17 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بتوجيه ابن معمر بتوجيه ابن معمر
تشكيل لجنة للتأكد من توفير عناصر السلامة بالملاهي والألعاب وقصور الأفراح والشقق المفروشة قبل الصيف

* الطائف - عليان آل سعدان:
بتوجيه ومتابعة من معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز المعمر شكلت عدة لجان من ادارة الدفاع المدني والبلدية وشركة الكهرباء وجهات أخرى للقيام بجولة ميدانية على الملاعب والالعاب السياحية وقصور الأفراح والشقق المفروشة والفنادق وذلك للتأكد من مدى تقيد هذه المحلات بوسائل وعناصر السلامة التي تشهد اقبالا من السياح والمصطافين خلال فصل الصيف القادم.
وأكد العقيد محمد بن رافع الشهري مدير إدارة الدفاع المدني بالطائف ان الجولة بدأت اعمالها بالمرور على هذه المحلات والكشف عليها والتأكد من سلامتها وقال ان فرقا من الدفاع المدني من قسم السلامة ستقوم بعمليات تدريب للعاملين في هذه المحلات لسرعة التصرف عندما يقع خلل لاحتوائه والاتصال بالدفاع المدني وخاصة محلات الملاهي والملاعب في حدائق ومنتزهات الطائف.
واشار العقيد الشهري ان هذه الجولات الميدانية على هذه المحلات سوف تتواصل حتى خلال فصل الصيف.. وحث اصحاب هذه المحلات الى ضرورة التقيد بالتعليمات التي تهم السلامة في هذه المحلات وعدم التهاون في عدم وجودها لما يشكله ذلك من أهمية كبيرة عند وقوع اي خلل لا سمح الله وحذر ان غير المتعاونين في هذا المجال سيعرضون محلاتهم للاغلاق وتطبيق الاجراءات النظامية بدون هوادة.
مشيراً في هذا الصدد ان الدفاع المدني خلال الشهر الماضي اغلق العديد من الاستراحات وقصور الافراح بالطائف لعدم تقيدها بتعليمات توفير عناصر السلامة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved