Thursday 6th May,200411543العددالخميس 17 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

خلال لقائه برؤساء التحرير في جدة أمس خلال لقائه برؤساء التحرير في جدة أمس
وزير الإعلام ينقل شكر القيادة للصحف لمواكبتها للأحداث وإبراز مظاهر التلاحم بين القيادة والشعب

* جدة - واس:
عقد معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي في مكتبه بجدة أمس اجتماعاً مع رؤساء تحرير الصحف والمجلات السعودية.
وتم خلال الاجتماع مناقشة التغطية الإعلامية التي تضطلع بها الصحف تجاه ما شهدته المملكة خلال الأيام الماضية من أحداث مؤسفة.
ونقل معالي وزير الثقافة والإعلام خلال الاجتماع لرؤساء تحرير الصحف والمجلات السعودية شكر وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام على ما قامت به الصحف من مواكبة للأحداث وما أبرزته من صور مظاهر التلاحم بين القيادة والشعب وجهودها في نقل آراء المواطنين وأصحاب الرأي والمفكرين تجاه الحوادث الإجرامية التي حدثت فى المملكة من قبل الفئة الضالة وما نقلته من استنكارات وإدانات مختلفة لهذا الحوادث المؤسفة التي ذهب ضحيتها عدد من الأبرياء.
وأكد معالي وزير الثقافة والإعلام أهمية توخي الدقة فيما ينشر في الصحف والمجلات بالرجوع إلى المصادر الموثوقة والاعتماد عليها فيما يصدر من تغطيات صحفية وما تنشره من أخبار وتحقيقات صحفية.
وأشار إلى أن هذه الاحداث المؤسفة والأعمال الإجرامية أبرزت عمق اللحمة بين القيادة والشعب ووقوفهما صفا واحداً في وجه كل من يحاول المساس بأمن الوطن واستقراره وما قامت وتقوم به الصحافة المحلية إظهارا لتلك المشاعر وهو جزء من رسالتها الوطنية.
وحضر الاجتماع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الثقافة والإعلام ووكيل الوزارة للشئون الإعلامية الدكتور عبدالله الجاسر والمستشار المشرف على الإعلام الداخلي مسفر المسفر والمدير العام لوكالة الأنباء السعودية الدكتور عايض الردادي والمشرف العام على مكتب الوزير محمد الصباغ ووكيل الوزارة المساعد لشئون التخطيط هلال الهلال ومدير الإعلام الداخلي بمنطقة مكة المكرمة سعيد الغامدي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved