Thursday 6th May,200411543العددالخميس 17 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

السليم ب (نشوة الانتصار): السليم ب (نشوة الانتصار):
بـ (الزمالك) أكد الهلال أنه يظهر ويتجلّى في الأوقات المناسبة .. وشكراً لجماهيرنا الوفية

  * كتب - طارق العبودي:
قال المستشار أسامة السليم نائب رئيس الهلال: إن نجوم الفريق الكروي الأول أكدوا للجميع مساء الأحد أن الهلال (يتجلّى) و(يظهر) في الأوقات المناسبة وأمام الفرق الكبيرة وفي مراحل الحسم.. مشيراً إلى أن ما قدمه الفريق في مباراته العربية الأخيرة أمام الزمالك بطل مصر وإفريقيا لخير دليل على أن الهلال (يلعب) ويبدع ويمتع حينما يجد أمامه فريقاً قوياً ومرصعاً بالنجوم ويبحث عن الفوز والمنافسة كما هو الزمالك.
وفي هذا الصدد امتدح السليم فريق الزمالك وقال: الجميع شاهد بطل مصر بنجومه الكبار وتكامل صفوفه فهو فريق قوي جداً ومخيف لكن بحمد الله وتوفيقه فقد كان لاعبو الهلال (نجوماً) وأبدعوا أيما إبداع وتفوقوا على أنفسهم وعلى ظروف النقص قبل أن يتفوقوا على ضيوفهم.. والأهم من الفوز الذي كنا نبحث عنه هو أنه جاء مقروناً بمستوى فني مميز.
وأضاف نائب رئيس الهلال يقول: سعادتنا اليوم كبيرة فبالإضافة إلى الفوز الثمين فقد قدم اللاعبون مستوى كبيراً وكانت هناك فرص سانحة للتسجيل وأثبت بعض البدلاء أنهم في مستوى المسؤولية وقدموا أداءً جيداً جداً كحسن العتيبي الذي نجح باقتدار في تعويض غياب العملاق الآسيوي محمد الدعيع.
وقدَّم أسامة السليم في نهاية حديثه شكره لمن حضر وآزر من مشجعي وعشاق الهلال وقال: لقد كان لحضورهم أثر كبير في دفع اللاعبين نحو تقديم ماهو مطلوب منهم من حماس وجهد ومستوى.. ونتمنى أن يزداد الحضور في المباريات المقبلة ليزداد الفريق تألقاً وتزداد فرص فوزه بإذن الله تعالى.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved