Thursday 6th May,200411543العددالخميس 17 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في أمسية مميزة حفلت بحضور شرفي كبير في أمسية مميزة حفلت بحضور شرفي كبير
التعاونيون يحتفون برجل المهمات الصعبة
الحبيب: التكريم هو تقدير لكل من ساهم في دفع المسيرة التعاونية

* كتب - بندر الرشودي:
أقام أعضاء شرف نادي التعاون احتفالاً تكريمياً لنائب رئيس الهيئة الشرفية بالنادي الأستاذ ياسر بن عبد الله الحبيب وذلك مساء أمس الأول باستراحة رئيس المجلس الشرفي غرب مدينة بريدة.
وتأتي هذه المبادرة إيماناً من التعاونيين بالدور الكبير الذي لعبه الحبيب في سبيل دفع المسيرة التعاونية مادياً ومعنوياً، وهذا ما جسده الحضور الكثيف الذي حظيت به ليلة التكريم.
وقد تضمن الاحتفال العديد من الكلمات التقديرية، حيث ارتجل الشيخ ناصر البراهيم الرشودي كلمة أشاد فيها بجهود الحبيب ومساهمته الفعَّالة في إنقاذ الفريق الأول من الأزمة التي مرَّ بها مؤكداً أن ذلك غير مستغرب من نجل الشيخ عبد الله بن إبراهيم الحبيب الذي يحرص دائماً على المساهمة بكل ما من شأنه رفعة وتطور منطقة القصيم في كافة المجالات الرياضية والاقتصادية والاجتماعية.
ثم أشار الأستاذ علي العميريني عضو شرف نادي التعاون إلى أن هذا التكريم أمر مستحق لرجل ضحى بوقته وماله من أجل الكيان التعاوني.
بعد ذلك تسلَّم الحبيب دروعاً تذكارية من أعضاء الشرف والإدارة واللاعبين والجماهير، تقديراً من الجميع للحبيب على دعمه الدائم.
وعقب نهاية الاحتفال أكد الأستاذ علي التويجري (أحمد منظمي الحفل) أن التكريم هو أقل عمل يمكن أن يقدمه التعاونيون لياسر الحبيب نظير دعمه المادي والمعنوي للنادي، مشدداً على أن رجالات التعاون يحرصون دائماً على تقديم الشكر والعرفان لرموز التعاون وشخصياته المميزة.
من جانبه أعرب الأستاذ ياسر الحبيب عن شكره وامتنانه لجميع التعاونيين على هذا التكريم الذي يعتبره تكريماً لكافة الرجال الذين وقفوا مع النادي خلال أزمته الأخيرة وفي مقدمتهم الأستاذ فهد المحيميد الذي لم يأل جهداً في دعم الفريق ومتابعة مسيرته رغم ظروفه العملية التي أجبرته على التواجد خارج المملكة تلك الفترة، إضافة إلى الأساتذة علي التويجري، علي العميريني، عبد الله البدراني، خالد النغيمشي، (رغم ظروفهما العملية)، محمد السراح. وغيرهم من الأسماء التي لا تحضرني الآن، وذلك على جهودهم ومتابعتهم الدائمة لكل ما يتعلق بالفريق. كما قدَّر الحبيب دعم ومؤازرة الجماهير التعاونية للاعبيها ومساهمتهم البارزة في تجاوز الفريق للمنعطف الخطر الذي تعرض له.
وفي ختام حديثه ل(الجزيرة) تمنى الحبيب أن يلتقي التعاونيون ويحتفلوا في مناسبات أفضل بمشيئة الله تعالى مطالباً الجميع بالالتفاف حول النادي والعمل على معالجة كافة القصور في سبيل إعادة هيبة الكيان التعاوني مجدداً مرة أخرى الشكر والتقدير لكل من ساهم في إقامة وإنجاح هذا الاحتفال.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved