Thursday 6th May,200411543العددالخميس 17 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انتقالات ... انتقالات ...

بدا واضحا فرح كاكا بعد الفوز بالأسكوديتو.. البرازيلي يشكر جميع زملائه في الفريق والنادي.. يقول: أنا سعيد جدا لي ولميلان، أن ألعب مع هذا الفريق شيء رائع فعلا، يجب علي أن أشكر جميع زملائي لانهم شجعوني دائما وفعلوا المستحيل لكي يجعلونني اعتاد على الفريق.. أنا أيضا أشكر الرئيس لأنه اعطاني الإمكانية بالانضمام إلى هذا الفريق.. انا خاصة سعيد للمباراة التي فزنا بها بالدوري لانها كانت مباراة رهيبة وملفتة للأنظار ولعبنا مباراة استعراضية.. اليوم الاحتفالات رائعة وسنشاركها مع الجميع مع رفاقي، المشجعين وعائلتي أيضا.
نيستا
علق اليساندرو نيستا بعد مباراة الميلان مع روما والفوز بالدوري قائلا: الموسم بأكمله أثبت أننا كنا الأقوى، فزنا بكل المباريات الكبيرة واللقب هو المكافأة المناسبة لهذا الفريق.. أنا سعيد فعلا، تماماً مثل باقي زملائي، هذا الإنجاز هو الإثبات القاطع لي وللجميع بأنني حين انضممت إلى الميلان قمت بالعمل الصائب.. أنا أيضاً سعيد لباولو مالديني , فهو سعيد فعلاً وقد فاز بالأسكوديتو للمرة السابعة.. مقارنة مع فوز مانسشتر ؟ أن نفوز بالشامبينز ليغ كان رائعاً اليوم نفس الشيء مع الدوري.. لقد اعدنا أنفسنا بشكل رائع..
امبروسيني
ماسيمو أمبروسيني شرح لماذا الفرحة كانت بهذا الشكل الكبير للميلان قائلا : بعد الأمسية السيئة في لاكورونيا، حين خرجنا من الشامبينز ليغ، أعتبرنا الدوري كشيء يجب علينا الفوز به مهما كلفنا الأمر، لكي نعوض عن الذي خسرناه.. الرضا اليوم عن الفريق مضاعف، فنحن استحقينا هذا الدوري بشكل رائع.. أن نحتفل به هنا في السان سيرو شيء سحري، الجماهير كانت رائعة، لم يكن بأمكاننا الطلب منهم أكثر من ذلك، وكان الشيء نفسه من جهتهم الينا.. لقد كان فريق روما فريق منافس فعلاً يقول لاعب خط الوسط الأشقر: هذا صحيح، فقد قدموا موسماً رائعاً.. لكن أفضل رضى فعلاً يأتي أمام الفرق الكبيرة... حين سئل اذا ما شعر أن هذا الدوري ينتمي إليه، أمبرو يجاوب: (طبعاً من دون أدنى شك.. )
سيدورف
كلارنس سيدورف سعيد جداً باللقب رقم 17 للميلان يقول: مقارنة مع الموسم الماضي، الميلان أصبح أكثر قوة اليوم، ونحن أكثر حذراً وثقة من قوتنا.. نجوم عدة، انضموا إلى الفريق، وأصبح الفريق أكثر تكاملاً.. لقد عملنا بجهد هذا الموسم، والآن نحن نحصد ثمار تعبنا... للنستمتع بهذا الفوز, فقد استحقيناه.. الفرحة في مانشتر. رائعة، لكن مختلفة عن اليوم، فهذا الإنجاز نتج عن صراع قوي طوال الموسم ليس بمباراة واحدة فاصلة نهائية..
غاتوزو
بعد مباريات عديدة، وخلافات كثيرة، وركض كثير، رينو غاتوزو اخيراً يستطيع الاحتفال.. يقول: أنا سعيد جداً، حتى أكثر من الموسم الماضي حين فزنا بالشامبينز ليغ.. ربما لانني حين لعبت مع الميلان لعبت مع ألقاب على صدري لم أحققها أنا فعلاً.. لقد عانيت كثيراً في المواسم الماضية، اليوم أثبتنا أننا الأقوى في ايطاليا.. بالنسبة لي انه مثل الحلم، حين وصلت إلى هنا، كنت فقط أستطيع ان أركض، الآن أنا فعلاً لاعب.. فرحتي فاقت كل الحدود ولا أستطيع وصفها فعلاً.. أنا أهدي هذا الفوز لابنتي التي ستحضر إلى الحياة بعد شهر، وإلى كل من يحبني.. )
رينو انضم إلى باقي زملائه في لوم جماهير روما على تصرفاتهم غير الرياضية.. يضيف: الله فقط يعرف ماذا كان سيحصل اذا ما تصرفت جماهير الميلان بهذا الشكل المريع.. انا فقط أضيف أنه يجب إيقاف هذه الأمور.. فقد كاد احدنا أن يصاب.
أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي يقول: أشعر بالفرحة الغامرة لحصولنا على اللقب المستحق على ملعبنا.. كان الفوز الذي خلقناه عبر القوة.. لقد أردنا أن نهدي الفوز للرئيس برلسكوني فقد قام بكل شيء ليبقى قريباً من الفريق... كانت بطولة خاصة جداً ومختلفة عما توقعناه.. فقد كان مستوانا ثابتاً، ومنتظم طوال الموسم... حقيقة أننا فزنا على أبرز المنافسين على اللقب، روما، الأنتر، لازيو واليوفي.. كل هذا كان إنجازاً كبيراً .
ديدا
نلسون ديدا لم يكن بكامل صحته, بما انه قد تلقى عدة مرات إصابات من قبل جماهير نادي روما الذين أخذوا يرمون بالقطع إلى الملعب... ان نبقى صامدين كان الهدف، لقد واجهنا روما وأنا فعلاً أردت أن أقوم بأفضل ما لدي للفوز.. لقد حافظنا على هذه الصورة في خيالنا.. فرحة ديدا كانت غير معقولة.. يقول: كل شيء رئع، الساتاديوم كان مليئاً، الجماهير ساعدونا على مدار المباراة وأعطونا الثقة والحماس اللازم لننهي المباراة. . هذا الموسم قدمنا فريقاً رائعاً، وحاولنا دائماً الثبات على المستوى الجيد وقد نجحنا في القيام بذلك في شكل عام.. لقد أثبتنا اننا الأفضل، هذا الفريق للميلان هو فريق الأرقام القياسية، لكننا لن نتوقف هنا سنحاول الفوز بالمبارتين المتبقيتين أيضاً
بيرلو
تمت محاورة أندريا بيرلو من قبل قناة الميلان.. النجم المولود في برشيا يقول: هذا الأسكوديتو أعطانا فرحة كبيرة، لقد أردنا فعلاً أن نفوز ونحتفل، الآن لنحتفل بهذا الإنجاز.. لقد كنا على علم عن مدى قوتنا، ثم الفوز على الفرق الكبيرة زادت من ثباتنا ..اللقب والإنجاز الأخير نستحقهما بلا أدنى شك ثم أضاف أندريا لقد قضيت موسمين رائعين، مليئين بالفوز والإنجازات والرضى التام.. أنا أهدي هذا الفوز إلى الجميع، لطفلي , زوجتي، عائلتي وكل من يحبني.. الآن أستطيع أن أركز أيضاً على بطولة أوروبا القادمة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved