Sunday 9th May,200411546العددالأحد 20 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في رسائل تأكيد في رسائل تأكيد
أهالي عقلة الصقور يؤكدون على أنهم يد واحدة ضد الإرهاب

  *عقلة الصقور - سالم الوهبي:
في عدة رسائل من أهالي عقلة الصقور تضمنت تأكيداً قوياً وإصراراً على الوقوف يداً واحدة ضد الإرهاب والشجب والاستنكار لكل الأعمال الإرهابية التي حدثت مؤخراً في الرياض وينبع حيث جاء في تلك الرسائل أهداف نبيلة وقواعد تحلى ويتحلى بها المواطن.
وقوف ضد الأعمال الإرهابية
عبر رئيس مركز عقلة الصقور الأستاذ بندر بن ناهس الشطير عن بالغ حزنه الشديد لما حدث من تفجير في العاصمة من تفجير لمبنى المرور وما حدث أول أمس في ينبع من أعمال إرهابية التي راح ضحيتها أبرياء، ويتم فيها أبناء وترملت نساء.
وأشار إلى أن من قام بهذه العمال ما هو إلا إنسان حاقد وحائد عن طريق الحق وقد ضل ضلالاً كبيراً وإلا كيف يجرأ على القيام بأعمال تخريبية كهذه، مضيفاً أن حكومتنا الرشيدة سيقفون في وجه المعتدين وهم أهل لردع الظالم وكل معتدٍ على أمن هذا البلد الكريم فهذه الأعمال المنافية للدين قصد بها الإفساد في الأرض والإضرار ببلاد المسلمين ومهبط الوحي ولو كان في هؤلاء المجرمين خير للإسلام والمسلمين لكانوا من عباد الله المسلمين المسالمين وليسوا من الأشرار والمجرمين الذين يقتلون الناس مسلمين أو معاهدين ويدمرون الممتلكات العامة والخاصة. ان الله خلق الإنسان لعبادته ولم يخلقه للقتل والإفساد والتدمير في الأرض ولذا وجب علينا لزاما نحن المواطنين كشف زيف هؤلاء القتلة والمجرمين وتعريتهم وتعرية أهدافهم لخلق الله ونحن نعرف أنهم كانوا مطية لمجرمين أشد منهم إجراماً وحقدا على هذه البلاد المسلمة المحكمة لشرع الله ولأهلها لأنهم مسلمون مسالمون يعبدون الله على بصيرة وليس في قلوبهم ضغائن أو أحقاد..ما أكد باسمه ونيابة عن أهالي عقلة الصقور بأنهم سيقفون محاربين مدافعين عن وطنهم ضد هؤلاء الإرهابيين الضالين المنحرفين عن الطريق المستقيم.
من جهة أخرى أكد الشطير على أهمية تعاون المواطن والوقوف مع رجال الأمن والإبلاغ عن أي شيء يثير الشبهات فالمواطن يجب أن يكون هو رجل الأمن الذي يدافع عن وطنه من هذه الفئة الضارة التي ستزال بأمر الله ثم بتعقبهم من قبل القيادة والمواطن.
شجب واستنكار
كما ذكر الأستاذ جزاء بن صنهات الشطير وكيل مركز عقلة الصقور أنهم في عقلة الصقور يشجبون ما قام به هؤلاء من خراب ودمار نتيجة أعمالهم الإرهابية التي تثبت أنهم منغمسون داخل أروقة الفكر الضال والهدام كما أضاف أنهم جميعاً الصغير والكبير المواطن والمسؤول كلهم فداء للوطن وللقيادة الحكيمة.
من جهة أخرى عبر الأستاذ: جاسر بن صنهات الشطير عن شجبه واستنكاره لما حدث من تلك الفئة الضالة من أعمال إرهابية في جميع أرجاء الوطن وقال إننا نشجب ونستنكر ما حدث من هذه الفئة الضالة بل إننا نتصدى لهم ونتصدى لكل أفكارهم ومعتقداتهم التي لن تخلف إلا الدمار لهم ولأعوانهم الضالين عن طريق الحق.
مع رجال الأمن دائماً
ويشير كل من المواطن هزاع الشنيع وتريحيب القصيري إلى وقوفهم التام بكل ما يملكون مع رجال الأمن الذين يسهرون على راحة المواطن وعلى أمنه حيث قالا: نحن معكم يا رجال الأمن فأنتم من يقف على أمن هذا البلد فلكم منا التحية والتقدير ولكم منا المحبة الصادقة وسوف نكون نحن المواطنين معكم جنباً إلى جنب حتى نقضي على هذه الفئة الضالة.
كما يؤكد ذلك منور بن نماء وعلي بن عتيق اللذان قالا لن يستطيع أحد أن ينكر دور رجل الأمن في المحافظة على أمن هذا الوطن الغالي ونحن نقول إننا واقفون صامدون معكم أيها الأبطال للقضاء على هذه الشرذمة الفاسدة التي لن تجد لدينا إلا قوة تردعهم.
ولاء وانتماء
ويؤكد الجميع في عقلة الصقور ولاءهم وانتماءهم لهذه القيادة الحكيمة حيث يقول ضيف الله بن عتيق القويضي عمدة عقلة الصقور في هذه الفترة التي تمر بها البلاد نجدد الولاء والانتماء والبقاء على العهد للقيادة وللوطن ونقول إننا معكم دائماً وأبداً فنحن نعاهد الله ثم نعاهدكم أن نبقى مدينين الولاء والانتماء لهذا الوطن الغالي والقيادة الحكيمة الذي نشأنا وتربينا به واستفدنا من نعمه الكثيرة التي لا تعد ولا تحصى.ويقول المواطن حيلان الوهبي إننا مع هذه القيادة الحكيمة بالفعل قبل القول فنحن ندين لهذه القيادة بالولاء والطاعة فلهم منا التقدير والتحية والمحبة الصادقة النابعة من القلب.
إشادة وتقدير
أشاد الكثير من أهالي عقلة الصقور بالجهود التي تبذلها كل أجهزة الدولة من إحباط تلك العمليات الإرهابية حيث أكد كل من عوض أبو مسامة ومحمد بن غلاب المعباس أن ما تقوم به أجهزة أمن الدولة من إحباط لمخططات الإرهابيين أنها تلقى كل تقدير لدى المواطن.كما قال المواطن بدر صنيتان الشطير إننا مع كل بيان من بيانات وزارة الداخلية التي توضح أنها أحبطت عملية ومخططاً إجرامياً نشعر بالفخر والاعتزاز وندعو الله أن يحفظ لنا من يسهر على أمننا.
ويؤكد ذلك المواطن فالح بن دحيم القويضي الذي يقول: لله الحمد والمنة أننا واثقون أن أجهزتنا الأمنية ستلقي القبض على هذه المجموعات الضالة وأنا هنا أطالب الإخوة المواطنين بالإبلاغ عن أي مشبوه لأن هذا يعتبر هو الواجب الوطني الذي يجب أن يقوم به الفرد أي كان.
تحذير للشباب
حذر كل من الشابين محمد السراني ولافي العطني الشباب من الانقياد وراء تلك المجموعات الإرهابية التي تقوم باستخدام الشباب كأدوات تحركهم كيفما شاءت ومن ثم تفجرهم دون أن يستفيدوا من دينهم ودنياهم ولذا فهم يحذرون شباب الوطن كافة ويطالبون شباب هذا الوطن الإبلاغ عن هذه المجموعات التي تستقطب الشباب وتحرف أفكارهم.من جهة أخرى دعا الشاب محمد الحربي إلى الوقوف بكل ما يملكون لمواجهة الطغاة المجرمين في أي مكان.
مراقبة الأبناء
قال المواطن مشعل بن هندي البيضاني أنه يجب على كل أسرة أن تراقب تحركات أبنائها وتقوم بالإبلاغ عن تحركاتهم المشبوهة كذلك الإبلاغ عن من تغيب منهم لأن ذلك يدعو إلى دفع البلاء وحتى لا يقع مالا يحمد عقباه كذلك مراقبة مع مَنْ يجلس الأبناء، وفي أين مكان، ماذا يدور بينهم من أفكار ومعتقدات قد تجرهم للهاوية.ويؤكد ذلك المواطن فهد الصالح النحيت الذي قال هناك رسالة إلى كل مواطن تتضمن مراقبة الأبناء في كل مكان فالأسرة لها دور كبير للقضاء على الفتنة في مهدها.وهكذا فقد تناولت تلك الرسائل عدة أمور مهمة يتحلى بها المواطن الصادق الذي ينتمي إلى هذه البلاد الطاهرة مجدداً للعهد والولاء.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved