Sunday 9th May,200411546العددالأحد 20 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رجال ونساء حائل بصوت واحد: رجال ونساء حائل بصوت واحد:
تجفيف منابع تمويل الإرهابيين ومحاصرتهم سبيل لإنهاء إجرامهم!!

  * حائل - عبدالعزيز العيادة:
أكد المواطنون والمسؤولون بمنطقة حائل أهمية تكاتف المواطنين مع رجال الأمن ضد أي محاولات زعزعة لأمن الوطن من قبل الفئات الباغية والضالة حيث نددوا جميعاً بالأحداث التي شهدتها ينبع والرياض ومختلف المناطق سابقاً مشيرين إلى أن هذا العمل الجبان لا يخدم إلا مصالح الصهيونية البغيضة. وألمح البعض منهم إلى أهمية تطبيق إجراءات مالية مستحدثة تدرسها جهات الاختصاص المالية لتطبيق رقابة مالية على البنوك والمصارف بشكل لا يؤثر على تلك المصارف ويشدد الخناق على مصادر تمويل هؤلاء البغاة الضالين.
وأشاد المواطنون وليد الحازمي وماجد السليمان وخالد الشمري ومحمد العلي الشمري وماجد غايب السلطان بما قام به رجال الأمن من جهود جبارة أدت إلى أن المواطن ورغم حجم المحاولات الباغية على بلادنا لم يشعروا أن بلادنا قد تأثرت أمنياً وأن الأجواء أجواء طمأنينة وأمن. مشيرين إلى أن هذا لم يأتي إلا بتوفيق الله ثم بإخلاص أبناء الوطن وتكاتفهم مع قيادتهم الرشيدة.
كما أعربت عدد من المواطنات بحائل أن الوطن أهم وأغلى ما نملكه وأن وقوفنا مع قيادتنا الرشيدة وتكاتفنا مع رجال المن والإبلاغ عن أي حالة نشتبه بها هي من أهم الواجبات تفاعلاً مع توجيه ولي العهد الأمين حفظه الله الذي أشار إلى أن حتى من اتبع الصمت تجاه ما يفعله هؤلاء الخارجون عن الدين والوطنية هم مشاركون لهؤلاء وأكدنا ل(الجزيرة) أن صور التفجيرات والخراب والدماء التي سالت جعلتنا نبكي بمرارة على من مات من إخواننا وأخواتنا ونتساءل بمرارة ماذا يريد هؤلاء؟!!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved