Sunday 9th May,200411546العددالأحد 20 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في بيان توضيحي في بيان توضيحي
اللواء الشهراني : تم التعامل مع البلاغ على الفور والإمساك بالفاعلين

* الرياض - الجزيرة:
كشف اللواء عبد الله بن سعد الشهراني مدير شرطة منطقة الرياض أن ما حدث حول سرقة (قلابي) بحفر العتش تم التعامل مع البلاغ على الفور .. وفيما يلي خطاب مدير الشرطة حول ما حدث.
سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
نشرت جريدتكم الموقرة في عددها رقم 11544 الصادر يوم الجمعة الموافق 18-3-1425هـ تحقيقا مصورا تحت عنوان (سطوا عليه في محل بنشر.. ومعلومات ترجح مقتل شخص والقبض على آخر سرقا (قلابي) بحفر العتش).
وحيث ان في نشر هذا الموضوع وأمثاله قبل التثبت والبحث عن الحقيقة من مصادرها الموثوقة يتسبب في إثارة البلبلة ولا يحقق المصلحة الوطنية ، ناهيك عن كونه مجافياً للواقع إذ الحقيقة هي أن الأجهزة الأمنية في شرطة منطقة الرياض تلقت صباح يوم الخميس 17-3- 1425هـ بلاغاً من أحد الوافدين يفيد فيه أنه أثناء وجود سيارة كفيله من نوع مرسيدس سكس (قلابي) في إحدى الورش لإصلاحها شاهد شخصين يقومان بالركوب فيها وإخراجها من الورشة التي لا يوجد بها أحد في ذلك الوقت.
وقد تعاملت الأجهزة الأمنية مع البلاغ فورا حيث أرسلت في الحال عددا من الفرق الأمنية وقامت بمتابعة الجناة بعد اتجاههما إلى منطقة صحراوية بالقرب من حفر العتش ، حيث نزلا من السيارة المسروقة وحاولا الهرب والاختفاء من رجال الأمن.
وقد تمكنت الأجهزة الأمنية بفضل من الله من القبض عليهما ، حيث اتضح أنهما بحالة غير طبيعية وعثر بداخل سيارتهما الواقفة بتلك المنطقة وهي من نوع مرسيدس (شبح) على قارورة تحتوي على مادة يشتبه أنها مسكرة ، وقد سلم الجانيان للجهة المختصة لاستكمال التحقيق معهما.
لذا نود إطلاعكم ونشر هذا التعقيب في المكان الملائم عملا بمبدأ حرية الرأي وحتى تتضح الحقيقة للجمهور الكريم. ولكم تحياتنا،،
لواء/ عبد الله بن سعد الشهراني

مدير شرطة منطقة الرياض


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved