Sunday 9th May,200411546العددالأحد 20 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

للتعريف بأعمال المشروع الوطني وانطلاقته في غرة شعبان المقبل للتعريف بأعمال المشروع الوطني وانطلاقته في غرة شعبان المقبل
تدشين مركز إعلامي متطور للتعداد السكاني يهدف لأداء رسالة إعلامية متميزة لتوعية المواطن والمقيم

* كتب - مندوب الجزيرة:
دشنت مصلحة الإحصاءات العامة مقر المركز الإعلامي للتعداد أول مراحل الخطط التنفيذية للجنة التوعية الإعلامية للتعداد العام للسكان والمساكن 1425هـ والمقرر أن تنطلق مرحلته الفعلية للعد للسكان صباح اليوم الأول من شهر شعبان المقبل.
وقد افتتح المقر بحضور كل من سعادة مدير مصلحة الإحصاءات العامة المشرف العام على مشروع التعداد الأستاذ عبد الله العثيم والأستاذ مسفر المسفر المستشار والمشرف على الإعلام الداخلي بوزارة الإعلام ورئيس لجنة التوعية الإعلامية للتعداد والأستاذ مهنا المهنا مدير مشروع التعداد بمصلحة الإحصاءات العامة وعدد من أعضاء اللجنة الإعلامية والمسؤولين بمشروع التعداد.
وتأتي أهمية استحداث مقر لمركز إعلامي متطور يعمل به عدد من المختصين في المجال الإعلامي والإحصائي وتجهيزه بجميع المتطلبات من التجهيزات المكتبية والتقنيات الحديثة والمتطورة التي تفي بتحقيق أهداف الخطة الإعلامية وتحقيق رسالتها التوعوية وإيصالها إلى كافة شرائح المجتمع.
وسوف يضطلع المركز بالعديد من المهام والأهداف لتوعية المواطنين والمقيمين في كافة أنحاء المملكة وكذلك توعية العاملين بالتعداد إعلامياً لضمان كسب ثقة المواطنين السعوديين داخل المملكة وخارجها والمقيمين داخل أنحاء المملكة وتعاونهم لإنجاح هذا المشروع الوطني المهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved