Sunday 9th May,200411546العددالأحد 20 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

حريق وهمي بباطنية مستشفى أجياد حريق وهمي بباطنية مستشفى أجياد

*مكة المكرمة - عبيد الله الحازمي:
نفذت إدارة الطوارئ والسلامة والنقل الإسعافي بصحة العاصمة المقدسة صباح يوم أمس الأول الثلاثاء تجربة حريق وهمي شب في قسم (الباطنة) رجال بمستشفى أجياد العام بمشاركة الدفاع المدني.. حيث تم محاصرة الحريق بالموقع ونقل الحالات من قسم الباطنة إلى قسم الجراحة داخل المستشفى وهي خمس حالات وكذلك نقل الأدوات وأنابيب الغاز الخاصة بالأكسجين.
كما توجد فرق إسعافية من صحة العاصمة المقدسة بالموقع. وبحضور مساعد مدير إدارة الدفاع المدني العقيد عبدالله البركاتي ومدير مستشفى أجياد العام الدكتور محمد صالح الهباش ومدير إدارة الطوارئ بصحة العاصمة المقدسة الدكتور أيمن نيازي وكافة المسؤولين بالمستشفى من أطباء وممرضين وفنيين.
وجاءت هذه التجربة الوهمية في نطاق التجارب على أرض الواقع لتدريب العاملين في القطاعات الصحية ومشاركة الجهات ذات العلاقة مثل رجال الدفاع المدني وغيرهم. علماً بأن التجربة تمت دون علم العاملين بالمستشفى إلا عند استدعاء الأطباء والممرضين عبر جهاز النداء داخل المستشفى. وقد تمت التجربة بنجاح وبمتابعة وتنسيق وإشراف مباشر من مدير الشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة الدكتور عثمان بن عبدالرحمن الذي أصدر تعليمات للجميع بفرض الصمت على أجهزة الاتصال حتى نهاية التجربة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved