Sunday 9th May,200411546العددالأحد 20 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

د. المعيلي افتتح مجموعة من البرامج التعليمية والتطويرية بمجمع الملك سعود د. المعيلي افتتح مجموعة من البرامج التعليمية والتطويرية بمجمع الملك سعود

* الرياض - عبد المحسن سعد الحارثي:
رعى الدكتور عبدالله المعيلي مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض (بنين) مؤخراً افتتاح مجموعة من البرامج التعليمية والتطويرية والمعارض المصاحبة بمجمع الملك سعود التعليمي بالمدينة الجامعية بجامعة الملك سعود حيث بدأ الحفل بعرض مصور عن ابرز الأعمال بالمجمع تلى ذلك كلمة مدير عام المجمع عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل الشيخ حيث قال: تغير اليوم كل شيء من حولنا وتطور بالتقنية ، وتتسارع وتيرة الحياة ونعيش فترة من التحولات فلابد من ان نواجه بالحكمة الشر، ونصنع أمام تياره الجارف سداً منيعاً.
وفي ختام كلمته شكر مدير التعليم على تشريفه وحضوره هذا الافتتاح والحضور على المشاركة داعيا الله ان ينفع بها أبناءنا الطلاب.
بعد ذلك كرم المعيلي المعلمين النخبة على مستوى مجمع الملك سعود التعليمي هذ وقد أوضح عبدالعزيز بن عبدالرحمن الداود وكيل المجمع والمشرف على المشروعات التطويرية بالمجمع ثم بعد ذلك دشن مدير التربية والتعليم مشروع الشبكة الالكترونية وموقع المجمع على الإنترنت ومركز تدريب الحاسب.
وبعد ذلك توجه مدير التعليم إلى قاعة التعليم بالترفيه في القسم المتوسط كما قام بزيارة الفصول النموذجية واطلع على سير الدراسة فيها بعد ذلك افتتح الدكتور المعيلي القاعة الشعبية كما افتتح قاعات التربية الخاصة وسجل كلمة توجيهية لابنائه الطلاب في سجل الزيارات بالتربية الخاصة وأردف الداود قائلاً بعد ذلك زار الدكتور المعيلي قاعة التربية الفنية وشاهد إبداعات ابنائه الطلاب كما افتتح مدير التعليم قاعة الموهوبين بالقسم الابتدائي كما قام بزيارة للنادي الرياضي بالمجمع وأطلع على جميع أقسامه.
هذا وقد افتتح الدكتور المعيلي على هامش الزيارة معرض الحقيقة الضائعة ومعرض سيدعونا في القسم المتوسط وفي نهاية الزيارة وجه مدير التربية والتعليم بمنطقة الرياض شكره وتقديره للقائمين على هذه الأعمال. ودعا الله التوفيق للجميع.
هذا وقد وجه مدير عام مجمع الملك سعود التعليمي شكره وتقديره ل (الجزيرة) لحضورها حفل افتتاح البرامج التعليمية والتطويرية بالمجمع.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved