Sunday 9th May,200411546العددالأحد 20 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

قشطة المراعي الجديدة .. زينة المائدة بطعم وجودة يحبها الجميع قشطة المراعي الجديدة .. زينة المائدة بطعم وجودة يحبها الجميع

* الجزيرة - نوافذ تسويقية:
طرحت شركة المراعي المحدودة القشطة المصنوعة من حليب الأبقار الطازج في أسواق المملكة والخليج العربي والتي لاقت استحساناً كبيراً بين أوساط المستهلكين ومحبي منتجات المراعي من أوفياء الثقة في جودتها الأفضل دائماً.
وتتميز قشطة المراعي الجديدة إضافة إلى كونها منتجة من الحليب الطازج في مجمع الشركة للصناعات الغذائية تتميز بطعم رائع وتماسك يساعد ربات البيوت على استخدامها خصوصاً وأنها تأتي في عبوة أنيقة عملية يسهل فتحها والاحتفاظ بها.
والقشطة الجديدة تحتفظ بنفس العناصر الغذائية المتوفرة في الحليب ومشتقاته خصوصاً الكالسيوم والبروتين والفيتامينات لتعطي للذاوقة قيمة غذائية عالية مع الاستمتاع بطعم رائع وفريد بالأطباق الكثيرة التي يمكن إعدادها من القشطة والتي منها الحلويات العربية.
ويفضل الكثير من الناس أن تكون قشطة المراعي على المائدة في بداية اليوم مع العسل أو المربيات بجميع أنواعها أو للسندويتشات الخاصة بالأطفال في المدرسة والذين يحتاجون العناصر الموجودة في الحليب لنموهم السليم والمتوازن وتمتعهم بالصحة والطاقة.
ويصنع المنتج الجديد وفق أعلى معايير الجودة من حليب طازج يومياً من المزرعة يستخدم في عمليات الإنتاج من شركة المراعي المحدودة.
يذكر أن شركة المراعي تعتبر اليوم أكبر منتج للألبان الطازجة ومشتقاتها في الخليج ومع اكتمال مشاريع خطتها الخمسية وعلى رأسها مجمع الصناعات الغذائية ستكون الشركة الأكبر من نوعها على مستوى الشرق الأوسط والعالم العربي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved