Sunday 9th May,200411546العددالأحد 20 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

هؤلاء لايعرفون الإسلام هؤلاء لايعرفون الإسلام
ناصر بن إبراهيم القبيسي*

إن ما حصل من الفئة الضالة التي استهدفت رجال الأمن والمواطنين في مساكنهم والموظفين في مكاتبهم لهي شرذمة فاسدة مفسدة بالأرض قبيحة ملعونة مخلدة في نار جهنم وإن الوطن والدين بريء منها وهؤلاء لايعرفون الإسلام ولايدينون بدينه والقرآن الكريم يقول {وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُّتَعَمِّدًا فَجَزَآؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا}.
إن الخاتمة لهم جهنم مخلدين فيها فلا حول ولا قوة إلا بالله من هذه الخاتمة.
وتشويه الصورة السيئة لهم أمام أهليهم وذويهم وأبنائهم إذا كان منهم له أبناء إن هذه الخاتمة سيئة ولا نقول إلا: حسبنا الله ونعم الوكيل إنا لله وإنا إليه راجعون.
لقد خدمتم أعداء الإسلام والمسلمين وحققتم طلباتهم في أهليكم ووطنكم الذي نشأتم على أرضه.
وأما إخواننا العسكريون الذي قتلوا وهم يجاهدون هؤلاء الشرذمة ويدافعون عن وطنهم نقول لله دركم وجزاؤكم الجنة بمشيئة الله قال تعالى {وَلاَ تَقُولُواْ لِمَنْ يُقْتَلُ فِي سَبيلِ اللّهِ أَمْوَاتٌ بَلْ أَحْيَاء وَلَكِن لاَّ تَشْعُرُونَ}.
ونقول لأنفسنا وجميع إخواننا على هذه الأرض المباركة قال تعالى {الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ}.
نحمد الله ونشكره على ذلك ولا راد لقضاء الله وقدره.
ونحن معكم يا رجال الأمن قلباً وقالباً في كل لحظة وندعو لكم وللوطن في كل صلاة أن يحفظ ديننا وأمننا ووطننا ورجال أمننا من كيد الأعداء وأن يجعل كيدهم في نحورهم ويسلط عليهم ويخذلهم إنه سميع مجيب.
وأدعو جميع أبناء الوطن والمقيمين على أرضه أن يكونوا جميعاً رجال أمن ويبلغوا عمن يشكون بأنه من هؤلاء المجرمين ولا تترددوا في ذلك لأنكم جميعاً مسؤولون عن ذلك وكما تعلمون بأن هذه المملكة هي مهبط الوحي وفيها قبلة المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها.
وأنتم يا أيها الآباء من فقدتم أبناءكم ابحثوا عنهم وبلغوا الجهات المختصة حتى لا يضروا أبناءكم ووطنكم ولا يشوهوا سمعتكم أمام الخليقة وأما الخالق فحسابهم سوف يلاقونه عنده تعالى .
نسأل الله أن يهديهم للصواب ويعودوا إلى رشدهم لأن ما يقومون به لا يقره عقل ولا دين مطلقاً الأطفال الذين لايدركون قد نقدوا ذلك وسألوا كثيراً منهم هؤلاء أهم اليهود في فلسطين فنقول لهم : لا.. انهم أبناء الوطن ولكن انحرفوا في أفكارهم وخرجوا عن الدين وعملوا ذلك.
ونكرر تكراراً ومراراً بأن يحفظ لهذه البلاد دينها وأمنها ورخاءها وأن يعين ولاة الأمر في هذه البلاد على القضاء على هذه الفئة الضالة بمشيئة الله إنه سميع مجيب.
وتقبلوا أطيب تحياتي،،،،،

إدارة التربية والتعليم للبنات - محافظة البكيرية


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved