Sunday 9th May,200411546العددالأحد 20 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ريفالدو في طريقه للتوقيع إلى العربي القطري ريفالدو في طريقه للتوقيع إلى العربي القطري

* الدوحة - أ.ف.ب:
علم من مصدر موثوق به أمس السبت ان نادي العربي القطري في صدد التعاقد مع النجم البرازيلي ريفالدو الفائز مع منتخب بلاده بكأس العالم عام 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.
وأضاف المصدر ان ريفالدو موجود حاليا في الدوحة لتوقيع عقد مع العربي للمشاركة معه في كأس أمير قطر بدلا من الأرجنتيني غابرييل باتيستوتا المصاب.. وأكد ان العربي يرغب في الحصول على خدمات ريفالدو في الموسم المقبل أيضاً.. وفي حال أتم العربي صفقة التعاقد مع ريفالدو للموسم المقبل، فانه سيشكل ثنائيا مرعبا مع باتيستوتا الذي لعب هذا الموسم مع العربي.
وكان السد القطري تعاقد العام الماضي مع النجم البرازيلي الآخر روماريو الفائز بكأس العالم عام 1994 لكن تجربته لم تكن ناجحة حيث خاض معه ثلاث مباريات ولم يسجل أي هدف.
ويأتي خبر اهتمام العربي بريفالدو في غمرة مفاوضاته مع بولتون الانكليزي حيث أكد النجم البرازيلي انه معجب بالفريق وانه يرغب في التعاقد معه.
وقال ريفالدو بعد ان أكد وكيل أعماله وجود مفاوضات مع النادي الانكليزي سأكون لاعبا مجتهدا وسأتعلم الانكليزية وساحاول قيادة بولتون الى احدى المسابقات الأوروبية للمرة الأولى في تاريخه.
من جهة أخرى، برز في الساعات الماضية اهتمام نادي سلتيك الاسكتلندي بريفالدو حيث أعلن عن رغبته في ضمه لتعزيز فرصه في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
وأكد مدرب سلتيك مارتن اونيل ان ريفالدو هو أحد اللاعبين الذين يرغب النادي في الحصول على توقيعهم وقال اذا أردنا تعزيز طموحاتنا في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved