Sunday 9th May,200411546العددالأحد 20 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

خبر زيارة أمير الشباب لحائل في عيون الرياضيين: خبر زيارة أمير الشباب لحائل في عيون الرياضيين:
الزيارة التاريخية ينتظرها الجميع.. والفرح يرتسم على الوجوه

* حائل - فرحان الجار الله ومحمد المصارع:
استقبل الرياضيون بمنطقة حائل الخبر الذي نشرته (الجزيرة) حول عزم الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز القيام بزيارة لمنطقة حائل خلال الأيام المقبلة والاجتماع بمسؤولي عدد من الأندية وتلمس احتياجاتها، استقبلوه بكثير من الفرح والسعادة للالتقاء بسموه الكريم الذي اعتاد منه كافة مسؤولي الأندية التواصل معهم وتلمس احتياجات الأندية والعمل على تذليل كافة العقبات التي تعترض طريقا لتنفيذ الكثير من الأنشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية.
هذا وقد استطلعت (الجزيرة) آراء عدد من مسؤولي الأندية بالمنطقة حول التطلعات والآمال المعقودة على هذه الزيارة المنتظرة والمرتقبة.
رئيس الطائي:
زيارة أمير الشباب التاريخية محل ترقب كافة الرياضيين بالمنطقة
فمن جهته قال رئيس نادي الطائي الأستاذ ناصر الحماد عن هذه الزيارة:
زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز لمنطقة حائل هي محل ترقب أهالي المنطقة بشكل عام وشبابها بوجه خاص.
السعادة غمرتني بمجرد سماعي لهذا الخبر السار، ولا شك أنني أتطلع وكافة مسؤولي وجمهور الطائي لهذه الزيارة بالكثير من الآمال المعقودة على سموه الكريم، والواقع أنها ستكون تاريخية ومرتبطة في أذهان شباب نادي الطائي صغيرهم وكبيرهم لأنها تأتي في وقت هم أحوج ما يكون لمساعدة ناديهم على تجاوز العقبات التي تقف في طريقه للوصول إلى ما نأمله جميعاً، وفي تشرفنا بزيارة سموه الكريم ما يجعلنا نتفاءل للمنطقة وأنديتها جميعاً والطائي بوجه خاص بمزيد من الدعم والتوجيه للرقي برياضتها.
باسمي شخصياً وشباب منطقة حائل أرحب بسموه الكريم بيننا وأن تكون هذه الزيارة باب خير لأن نجد سموه كل يوم بيننا وهذا مصدر شرف لنا جميعاً.
رئيس الجبلين: الالتقاء بأمير الشباب أحد أيام الفرح لحائل
ومن جانبه تحدث رئيس نادي الجبلين الأستاذ محمد السيف عن هذه الزيارة فقال: إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز لمنطقة حائل ليست مستغربة على رجل عرفنا مدى اهتمامه وحرصه على رفعة مكانة الرياضة في المملكة، وهذه الزيارة تعتبر بمثابة أحد أيام الفرح بالنسبة لمنطقة حائل، فأهلاً ومرحباً بوجه السعد بين أبنائه وتواجد أمير الشباب والرياضة في حائل هي لحظة تاريخية يحتاج إليها أبناؤه الشباب ليحظوا بتوجيهاته الكريمة والسديدة والتي حتماً ستكون نبراساً سنسير عليه إن شاء الله تعالى، فها هي الرياضة السعودية بقيادة سموه الكريم تصل للعالمية متخطية أكثر الدول التي سبقتنا في مجال الرياضة وتحقق الإنجازات العالمية والقارية في ظل حكومتنا الرشيدة أدامها الله وسدد خطاها، فمرحباً بك يا سلطان السعد في أرض الجبلين.
رؤساء ومنسوبو الأندية يرحبون بأمير الشباب:
وعبَّر رؤساء أندية اللواء وجبة والغوطة وقفار والريان والحائط وفيد عن ترحيبهم الكبير بسموه الكريم وفرحتهم بهذه الزيارة المرتقبة للالتقاء بسموه واطلاعهم على البرامج والأنشطة التي تؤديها أندية المنطقة والاحتياجات التي تقف في طريقها لتنفيذ عدد أكبر من المناشط الاجتماعية والثقافية والرياضية ضمن منظومة أندية الوطن الكبير.
وكانت (الجزيرة) قد حاورت عضو شرف نادي الطائي الداعم الأستاذ فهد الجراد الذي أوضح أن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد ينتظرها الجميع بفارغ الصبر للالتقاء بسموه الكريم والاستزادة من توجيهاته التي تصب في صالح رياضة الوطن التي يعمل الجميع من أجلها.
هذا وأبدى (الجراد) في تصريح ل(الجزيرة) سعادته الكبيرة وكافة الطائيين من أعضاء شرف وإداريين وجماهير ومنتسبي النادي لهذه الزيارة التي تأتي في توقيتها لتؤكد حرص سمو الأمير سلطان بن فهد على الاطلاع عن كثب والتواصل مع الأندية في صورة تعكس مدى أهمية هذه الزيارة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved