Tuesday 11th May,200411548العددالثلاثاء 22 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يعرف عملاءه بخدمة الإنترنت يعرف عملاءه بخدمة الإنترنت
بنك الرياض يلتقي عملاءه للتعريف بخدمات (تجارة الرياض)

* الرياض - الجزيرة:
عقد بنك الرياض لقاءات بعملائه للتعريف بخدمته المصرفية الخاصة بتمويل التجارة التي أعلن عن إطلاقها في وقت سابق، والتي تتيح لعملاء البنك إمكانية تنفيذ وإرسال مختلف عمليات التجارة إلى البنك عبر الإنترنت.
وقد نظم بنك الرياض ثلاثة لقاءات مع عملائه للتعرف بالخدمة الجديدة في كل من الرياض، الدمام، وجدة، وحضر كل منها أكثر من 140 مدعو في جميع المناطق، وتم خلال تلك اللقاءات استعراض خصائص ومزايا تجارة الرياض وكيفية الحصول عليها، هذا بالإضافة الى مناقشة آخر المستجدات المتعلقة بعمليات التجارة.
ويتضمن النظام الإلكتروني لخدمة تجارة الرياض إمكانية تقديم طلب فتح اعتماد مستندي، وإصدار خطاب ضمان، وكذلك طلبات التعديل وإصدار تعليمات السداد مباشرة.
كما يتيح نظام تجارة الرياض للعملاء امكانية استلام جميع الإشعارات وكذلك صور من خطابات الاعتماد والتعديلات وجميع ما يتعلق بذلك من مراسلات آلياً عبر الإنترنت، ويمكِّن نظام تجارة الرياض عملاء البنك من الاستعلام عن معاملاتهم البنكية مباشرة وطباعة جميع التقارير لأي من منتجات تمويل التجارة، والتي تشمل الاعتمادات المستندية، خطابات الضمان، التحصيل المستندي، واعتمادات التصدير، سواءً في المكتب أو في أي مكان في العالم.
وتوفر خدمة تجارة الرياض عبر الإنترنت نماذج جاهزة لطلبات خدمات منتج تمويل التجارة، يمكن استكمالها وإرسالها إلى البنك ومن ثم الحصول على المستندات والإشعارات عبر الإنترنت مباشرة وطباعتها أو حفظها على جهاز الكمبيوتر لاستخدامها.
والجدير بالذكر انه من خلال نظام تجارة الرياض يمكن للمستخدم ان يقدم طلب خطاب ضمان باللغة العربية كما يمكنه إرسال التعليمات الخاصة بخطابات الضمان باللغتين العربية أوالإنجليزية واستلام صورة من خطاب الضمان الصادر باللغة العربية لطباعته أو حفظه على جهاز الكمبيوتر.
ويوفر بنك الرياض خدمة تجارة الرياض مجاناً دون أي رسوم، كما يمكن لعملاء البنك الحصول على الخدمة باستكمال طلب الاشتراك الموجود على موقع البنك RIYAD BANK.COM ومن ثم تقديمه الى مدير العلاقة في بنك الرياض للقيام بتنشيط الخدمة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved