Tuesday 11th May,200411548العددالثلاثاء 22 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

آل الشيخ يفتتح معرض الوسائل التعليمية بالجوف آل الشيخ يفتتح معرض الوسائل التعليمية بالجوف

* الجوف - فيصل الحواس:
افتتح وكيل إمارة منطقة الجوف أحمد بن عبدالله آل الشيخ معرض الوسائل التعليمية الخاص بقسم المختبرات المدرسية بإدارة الإشراف التربوي بمنطقة الجوف والمقام بالثانوية والمتوسطة الأولى للبنات باللقائط وذلك برعاية مستوصف الخناني.
حيث بدئ الحفل الكريم بآيات من الذكر الحكيم بعدها ألقى مدير عام التربية والتعليم للبنات بمنطقة الجوف تركي بن عبدالله الغالي كلمة نوه فيها بالدعم الكبير الذي توليه الحكومة الرشيدة في سبيل تعليم الفتاة السعودية، تلى ذلك توزيع الدروع التذكارية للمشاركين بالحفل كما سلم الغالي وكيل الامارة درعا تذكاريا بهذه المناسبة، وفي نهاية الحفل قص آل الشيخ شريط المعرض المقام بهذه المناسبة وتجول داخل ارجائه كما تجول داخل مبنى المدرسة واطلع على بعض الفصول الدراسية والمكتبة وبعض مرافق المدرسة. بعدها سجل وكيل امارة منطقة الجوف كلمة في سجل الزيارات معربا عن سروره لما شاهده في المدرسة من تنظيم وترتيب، بعدها ودع آل الشيخ بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.
حضر الحفل مدير شرطة منطقة الجوف اللواء عوض بن سعيد السرحاني ومدير الدفاع المدني العميد عبدالعزيز البحيران ومدير مرور الجوف العقيد محمد العتيبي ومديرو الإدارات الحكومية من مدنيين وعسكريين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved