Tuesday 11th May,200411548العددالثلاثاء 22 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

جيبوتي تودع الشيخ البرقي بوسام الشرف الوطني جيبوتي تودع الشيخ البرقي بوسام الشرف الوطني

* الرياض - الجزيرة:
حصل الملحق الديني بسفارة خادم الحرمين الشريفين في جيبوتي الشيخ فهيد البرقي على وسام الشرف الوطني بدرجة ضابط ؛ تقديراً لجهوده الدعوية والإرشادية التي قام بها خلال الفترة الماضية في جيبوتي ؛ وامتناناً لدوره في نشر الدعوة إلى الله تعالى في مختلف أنحاء جيبوتي.
وكان الملحق الديني بسفارة خادم الحرمين الشريفين في جيبوتي الشيخ فهيد البرقي قد تقلد وسام الشرف الوطني الجيبوتي بدرجة ضابط بأمر من فخامة رئيس جمهورية جيبوتي إسماعيل عمر جيله، وذلك خلال استقبال دولة رئيس الوزراء الجيبوتي دليتا محمد دليتا له بمكتبه بمناسبة انتهاء فترة عمله في جيبوتي بحضور سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جيبوتي الأستاذ عبد العزيز بن محمد العيفان.
وقد أعرب الشيخ البرقي عقب تقليده الوسام عن سعادته وشكره هذا التكريم لجمهورية جيبوتي حكومة وقيادة وشعباً، ومؤكداً أن ما يقوم به مكتب الملحق الديني من جهود إنما هو جزء مما تقوم به المملكة العربية السعودية ؛ لخدمة الإسلام والمسلمين في جميع أرجاء المعمورة بالحكمة والعدل والسلام، ونبذ التطرف والإرهاب بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله-.
وأبان الشيخ البرقي أن ما تحقق من إنجازات ما كان ليتحقق لولا فضل الله وتوفيقه ثم ما يجده المكتب من دعم وتوجيه المسؤولين في وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، وفي مقدمتهم معالي الوزير الشيخ صالح بن عبد العزيز آل الشيخ، وكذا تشجيع وتعاون سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين مع المكتب.
ومما يذكر أن الشيخ فهيد البرقي الذي عمل في جيبوتي ما يقرب من عشرة أعوام سبق وأن تقلد وسام الشرف الوطني بدرجة فارس في عهد فخامة رئيس جمهورية جيوبتي السابق الحاج حسين جوليد ابتدون.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved