Wednesday 12th May,200411549العددالاربعاء 23 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

وزارة التربية والتعليم تكرم المراعي وزارة التربية والتعليم تكرم المراعي

* الرياض - الجزيرة:
ثمنت وزارة التربية والتعليم جهود شركة المراعي المحدودة في دعم مسيرة التفوق وطلب العلم لطلبة وطالبات الثانوية العامة التي تمثلت في تكريم الشركة للطلاب والطالبات المتفوقين في جميع مناطق المملكة وأولياء أمورهم ومدارسهم التي تخرجوا منها خلال الاحتفالية الكبيرة التي أقيمت برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة. وقام سعادة الدكتور محمد الرويشد وكيل الوزارة لشؤون الطلاب بتسليم أعضاء اللجان من الوزارة والشركة شهادات تقدير خلال لقاء خاص اقامته الوزارة للاحتفاء بنجاح حفل تكريم المتفوقين وتقديم الشكر والتقدير لهم.
وأشاد سعادة الدكتور محمد الرويشد وكيل الوزارة لشؤون الطلاب بجهود شركة المراعي التي قدمت جوائز نقدية سخية مع شهادات تقدير لما مجموعه 261 طالبا وطالبة من جميع مناطق المملكة وست وعشرون دولة يدرس فيها الطلاب المتفوقون بعد تخرجهم وقد دعتهم شركة المراعي المحدودة لحضور الحفل كما قدمت هدايا مميزة وشهادات عرفان وتكريم لأولياء أمور الطلبة اضافة الى شهادات تقدير خاصة بالمدارس التي تخرجوا منها. واعتبر الأستاذ وليد البيبي مدير العلاقات العامة في الشركة والذي تم تكريمه كعضو في اللجنة الرئيسة للجائزة ما تقدمه شركة المراعي المحدودة في هذا المجال واجباً وطنياً ومبادرة تهدف الى خدمة المجتمع بشكل عام ومجتمع التربية والتعليم بشكل خاص.
وأكد البيبي ان تكريم أولياء الأمور والمدارس جنبا الى جنب مع تكريم المتفوقين يأتي في اطار الاهتمام بدور الأسرة والمدرسة وأهمية التعاون فيما بينهما لرعاية وتنمية التفوق والابداع والتحصيل العلمي الجاد لدى الطلبة والطالبات مشيرا الى ان تكريم الآباء والأمهات كان من دواعي فخر واعتزاز الشركة بهذه المناسبة.
وقدم البيبي شكر وتقدير أسرة المراعي المحدودة لوزارة التربية والتعليم على انجاح هذه المبادرة كما شكر جميع من ساهم من أسرة المراعي في هذا العمل الذي قدمته الشركة للوطن وأبنائه المتفوقين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved