Wednesday 12th May,200411549العددالاربعاء 23 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تنافس القادرين تنافس القادرين
عبدالرحمن بن عبدالله المقرن ( * )

إن إذكاء روح التنافس العلمي بين الناشئة مطلب عزيز ووسيلة هامة لتعزيز التفوق العلمي الذي يحقق البناء الفكري النوعي لأبناء الأمة لبلوغ المكانة التي أرادها الله لها، إذ أن في هذا تحقيقاً لرضاء الله سبحانه وتعالى وتوفيقه وتسديده إذا خلصت النية.
وإن في رعاية معالي وزير التربية والتعليم دعماً كبيراً لتحقيق الأهداف المأمولة من التفوق كيف لا وهو قائد التعليم ورائد بناء الفكر فإسهامه في رعاية الطلاب وتكريمهم يثير فيهم مزيداً من التنافس الشريف وفي التوجهات والعبارات الهادفة إضاءات لهؤلاء الفتية ولزملائهم في هذه المحافظة وغيرها. كما أن في رعاية معاليه حفزاً لهمم المربين والمعلمين لحمل رسالة التعليم والمثابرة في رعاية أفكار أبنائهم وتعزيز مواهبهم ، أما الأبناء البررة لهذا البلد ،محمد الناصر الفالح وإخوانه، الذين أسهموا بهذا الدعم الكبير لأبنائهم في هذه المحافظة في إطار تنافس القادرين على دعم التفوق العلمي في مملكتنا الحبيبة فإن رعاية معاليه لجائزتهم تعتبر دعماً قوياً لها ليتحقق بإذن الله توسيع دائرتها وتطوير آليتها.
أما أبناء محافظة الزلفي فهم سعداء بهذه الزيارة والرعاية لما يأملونه من آثار طيبة لها في مجال حفز أبنائهم وتعزيز مستوى التعليم في بلدهم، فالجميع مغتبطون بهذه الزيارة ، فحيا الله معالي الوزير وصحبه الكرام وسدد الله على طريق الخير خطاهم.

( * ) مدير الإشراف التربوي بتعليم الزلفي


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved