Wednesday 12th May,200411549العددالاربعاء 23 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأمير سطام رعى حفل المسابقة الوطنية لمهارات الحاسب الأمير سطام رعى حفل المسابقة الوطنية لمهارات الحاسب

* الرياض - واس:
رعى صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض مساء أمس حفل المسابقة الوطنية لمهارات الحاسب الآلي والتي تنظمها كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض وذلك بقاعة الملك فيصل في فندق الانتركونتننتال.وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور محمد بن جميل ملا ومحافظ المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص وعميد كلية الاتصالات والمعلومات والمشرف على المسابقة الدكتور محمد بن صالح العويد.
وقد بدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة ايات من القرآن الكريم. وفي بداية الحفل تجول صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز في المعرض المصاحب للمسابقة الوطنية لمهارات الحاسب الالي واطلع على ما يحتويه من اعمال للمشاركين في المسابقة.
بعد ذلك ألقى عميد كلية الاتصالات والمعلومات الدكتور محمد العويد كلمة اللجنة المنظمة رحب فيها بسمو نائب أمير منطقة الرياض والحضور.
وبيّن ان من أهداف المسابقة تشجيع الموهوبين بالحاسب الآلي من ابناء هذا الوطن الغالي وتعريف المجتمع بالموهوبين وتعريفهم بعضهم البعض بالاضافة الى تشجيع صناعة تقنية المعلومات من خلال تعريف رجال الاعمال بالافكار التي يمكن ان تتحول الى منتجات منافسة محليا ودوليا.
عقب ذلك ألقيت كلمة الشركات الراعية للمسابقة القاها مدير شركة مايكروسوفت في المملكة خالد الظاهر هنأ فيها الفائزين في المسابقة مبينا انهم هو المستقبل الذي سيقود هذا البلد الطيب في المسيرة نحو التطور والازدهار الذي أصبحت تقنية المعلومات أحد لبناته الاساسية.
بعد ذلك ألقيت كلمة الفائزين ألقاها نيابة عنهم فهد بن عبدالرحمن الدريبي رحب فيها بصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض والحضور.
وبين ان تقنية المعلومات تطورت في العالم بشكل عام حتى اصبحت مقياسا لتقدم الدول أو تخلفها وقد قامت المملكة العربية السعودية بجهود كبيرة لدعم هذا الجانب في جميع القطاعات وتأتي هذه المسابقات كصورة من صور الدعم والتى تحث جميع فئات المجتمع على تقديم الافكار والحلول التي تعود بالنفع على الاسلام والمسلمين والوطن.
إثر ذلك سلم سمو الأمير سطام بن عبدالعزيز الهدايا والدروع على الفائزين والمكرمين والمشاركين في المسابقة.
ثم سلم سموه هدية تذكارية لمحافظ المؤسسة العامة للتعليم الفنى والتدريب المهني كما سلم سموه هدية مماثلة لمعالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات.
وفي نهاية الحفل تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من الدكتور علي بن ناصر الغفيص.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved