Wednesday 12th May,200411549العددالاربعاء 23 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

عقب قرار تسمية أحد الأحياء بحي الشهداء عقب قرار تسمية أحد الأحياء بحي الشهداء
المواطنون يشكرون الأمير سلمان على القرار ويؤكدون أن حي الشهداء سيبقى ذكرى خالدة لرجال الأمن

* متابعة - عبدالعزيز الكناني:
أشاد عدد من المواطنين بأمر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض بتغيير اسم أحد الاحياء إلى حي (الشهداء) فخراً واعتزازاً برجال الأمن الذين سقطوا في هذا الحي جراء العمليات الإرهابية الآثمة مؤكدين أن هذا التغيير دليل على اهتمام وحب ولاة الأمر وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض بأبناء هذا الوطن المعطاء بما فيه رجال أمنهم البواسل.
فيتحدث إلينا في البداية المواطن شباب بن عبدالرحمن العتيبي أحد سكان الحي وأحد رجال الأمن في هذا الوطن وقال: إن تغيير اسم الحي قديماً الى الاسم الجديد (حي الشهداء) من قبل الأمير سلمان إنما هو دليل على اهتمام ولاة الأمر وفخرهم بأبناء وطنهم ورجال أمنهم الذين سقطوا في هذا الحي جراء الاعتداءات الآثمة من قبل الفئة الضالة عن دينها ووطنها مشيراً الى أنهم فرحون بتغيير الاسم ليظل أبناء هذا الحي دائماً يتذكرون أبطال هذا الوطن الذين وقفوا في وجه تلك الفئة المنحرفة.وأكد المواطن عبدالله بن حسين القحطاني أن هذا القرار من الأمير سلمان بتحويل اسم الحي الى اسمه الجديد (حي الشهداء) يأتي كلفتة حانية من سموه لما يوليه من عناية ومحبة لمواطنيه جميعاً دون تفرقة.
وقال القحطاني: إن هذا التغيير أتى مؤكداً للاهتمام برجال الأمن الذين يعملون على راحة وأمن هذا البلد ومواطنيه.
وأضاف القحطاني: إننا نشكر الأمير سلمان على هذا التعديل في الاسم لتبقى ذكرى شهداء الوطن خالدة في قلوبنا.
ويضيف عبدالله بن علي الحسني أن هذا القرار أتى في محله فالشهداء الذين سقطوا في هذا الحي لهم كل التقدير والمحبة منا فقد ابلوا بلاءً حسناً ضد الفئة الضالة المنحرفة وقد أثبت سمو سيدي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض بتغييره لاسم هذه الحي للجميع أن رجال الأمن محل اهتمام ولاة الأمر ولهم كل التقدير والاشادة في اثبات وجودهم حيث انهم العيون الساهرة على أمن هذا الوطن وحرمته والدفاع عنه من كل مكروه.
وأشاد الحسني الى ان التغيير سيكون محل اعتزاز وفخر للجميع بأبناء هذا الوطن الشامخ وبقيادته - حفظها الله - ويقول المواطن ضيف الله ابو دليل: في البداية أود أن أشكر سمو سيدي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض على تغييره لاسم هذا الحي حيث انه إثبات للجميع بما قام به هؤلاء الرجال البواسل من أجل الدفاع عن هذا الوطن وأمنه ضد الفئة الخارجة عن الإسلام والوطن.
وأضاف ابو دليل: ان مثل هذا الفعل من سمو الأمير سلمان ليس مستغرباً فهو والد الجميع وأمره بهذا التغيير دليل على ابوته الحانية ومحبته لمواطني هذا البلد وقال ان ما فعله سمو الأمير سلمان إنما هو إيمان منه برد بعض ما يقدمه هؤلاء الرجال البواسل لحفظ أمن واستقرار هذا البلد .وأكد أبو دليل أن صورة رجال الأمن الأبطال لن تتغير في أعين المواطنين وخاصة أهل حي الشهداء فسيكونون دائماً صورة حاضرة في قلوبنا قبل أعيننا يؤكدها صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض بتحويل اسم الحي الى (حي الشهداء) حديثاً.
ويضيف المواطن عبدالعزيز بن صالح بن عبدالله السالم أحد سكان الحي أن هذا التغيير في الاسم جاء قراراً صائباً من سمو سيدي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وهو ليس مستغرباً من سموه حيث ان له الفضل الكبير والمستمر في الاهتمام بأبناء هذا الوطن والعمل الدائم والمستمر لكل ما يخدمهم ويرفع من عزيمتهم وفخرهم.
وأكد السالم أن تحويل اسم الحي من الاسم القديم الى الاسم الجديد حي الشهداء سيبقى وساماً على صدور سكان الحي وعلماً من أعلام هذا الوطن حيث انه سيظل يذكرنا بأبطالنا الشهداء. وأضاف السالم: إن هذه التسمية هي تسمية حكيمة حيث أتى حي الشهداء مقترناً بشهداء الوطن بإذن الله - الذين استماتوا دفاعاً عن هذه الأرض المباركة.
وقد جاءت هذه التسمية تقديراً لهم واعتزازا بما قدموه وهو أغلى ما عندهم وهي أرواحهم ووجه السالم شكره للأمير سلمان - حفظه الله- على اتخاده مثل هذا القرار الذي ينم عن حكمة ورأي سديد وحب لأبناء وطنه وتقديراً لشهداء الواجب من رجال الأمن.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved