Wednesday 12th May,200411549العددالاربعاء 23 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

د. المسلط يشهد حفل صم الشرقية د. المسلط يشهد حفل صم الشرقية

* الدمام - خالد المرشود:
بحضور نائب رئيس الاتحاد العربي للهيئات العاملة في رعاية الصم والأمين العام للتربية الخاصة بالرياض الدكتور زيد المسلط المشاري احتفل نادي الصم بالمنطقة الشرقية بأسبوع الأصم الـ(29) تحت شعار (القاموس الإشاري وتواصل الصم مع المجتمع) وذلك بمقر النادي بالدمام كما احتفى النادي بتكريم أكثر من 150 مشاركا في تعلم لغة الإشارة وذلك بحضور رئيس اللجنة السعودية لرياضة الصم سعيد بن محمد القحطاني إضافة إلى مدير برنامج صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد لتأهيل وتوظيف الشباب السعودي.
وقبل الاحتفال قص د. المسلط شريط افتتاح المعرض التشكيلي المصاحب للاحتفال من أعمال الصم وزخرفتهم التشكيلية برفقة رئيس مجلس إدارة نادي الصم بالمنطقة الشرقية خالد بن عبدالعزيز الحمود إلى جانب بقية ضيوف الحفل بعدها توجه الجميع إلى مكان الحفل الذي استهل بآي من الذكر الحكيم.
إثر ذلك تحدث د. المسلط عن الاتحاد العربي واهتمامها بفئة الصم مشيرا إلى العناية التي يجدها الاتحاد من قبل الدول الأعضاء وذلك بتفعيل أسبوع الأصم والاهتمام والعناية بكل ما من شأنه الرفعة في مستوى الصم بالوطن العربي.
بعد ذلك تحدث رئيس اللجنة السعودية لرياضة الصم سعيد القحطاني.
بعد ذلك تحدث مدير برنامج سمو الأمير محمد بن فهد لتأهيل وتوظيف الشباب السعودي عبدالرحمن الحواس.
بعد ذلك ألقى الأخصائي الاجتماعي بأرامكو السعودية كلمة بهذه المناسبة، ثم كرم د. زيد المسلط وسعيد القحطاني المحتفى بهم الـ150 مشاركا في تعلم لغة الإشارة وتكريم المتميزين من المشرفين والمتعاونين مع النادي كما كرم النادي الدكتور المسلط بدرع تذكاري وآخر لمدير برنامج سمو الأمير محمد وآخر للأستاذ إبراهيم الدوسري ولرئيس قسم التربية الخاصة خالد الجميعة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved