Wednesday 12th May,200411549العددالاربعاء 23 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

د. مفرج في سطور د. مفرج في سطور

زف لنا إبراهيم بكري من جازان بعدد الجزيرة 11542 الصادر يوم الخميس 17-3-1425ه خبرا مفاده (د. مفرج الحقباني وكيلا لإمارة جازان) ولقد استبشرت كغيري بالخبر لمعرفتي الواسعة بشخصية الحقباني وقدرته على إدارة هذا المنصب.
فالدكتور مفرج لا يحتاج إلى من يعرفه فهو الكاتب الاقتصادي المعروف بملحق اقتصاد الجزيرة والذي شد القراء لما يطرحه عبر زاويته المتواصلة التي تحتوي على العديد من الأفكار والتوصيات المفيدة والمثيرة.
والدكتور متخصص في التنمية الاقتصادية والنظرية والنقدية والاقتصاد المنزلي وحاصل على الماجستير والدكتوراه من جامعة كلورادو في الولايات المتحدة الأمريكية وهو من مواليد الدلم بالخرج ودرس المراحل الثلاث فيها ثم درس كلية الشريعة قسم الاقتصاد الإسلامي من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض. ثم عمل محاضرا في كلية الملك فهد الأمنية بالرياض والمعهد العالي للدراسات الأمنية وفي 8-11-1424هـ اختير عضوا للمجلس العلمي بمعهد الإدارة العامة بالرياض وعمل أيضا مديرا لإدارة القبول والتسجيل ومديرا للامتحانات بكلية الملك فهد الأمنية ويعمل قبل مباشرته العمل بإمارة جازان مديرا لمركز البحوث والدراسات ورئيس تحرير مجلة البحوث الأمنية.
نتمنى له التوفيق في عمله الجديد وبقاءه رئيسا لتحرير مجلة البحوث الأمنية وكاتبا اقتصاديا في جريدة الجزيرة.

حمد بن عبدالله بن خنين/الدلم


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved