Wednesday 12th May,200411549العددالاربعاء 23 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رئيس اتحاد المبارزة معلقاً على تكريم الأمير سلطان: كل الإنجازات تجيّر لأمير الشباب رئيس اتحاد المبارزة معلقاً على تكريم الأمير سلطان: كل الإنجازات تجيّر لأمير الشباب

أشاد رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة الأستاذ بندر بن عثمان الصالح بالجهود والأعمال الجبارة التي يقدمها سمو أمير الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز وقال الصالح في تصريح صحفي : ان تكريم سمو الأمير سلطان من قبل الاتحاد العربي للصحافة الرياضية كأول شخصية عربية فيه تثمين لما يقدمه سلطان بن فهد لكل العرب من المحيط إلى الخليج .. مشيراً الى أن إنجازات سموه على كافة الأصعدة الرياضية هي محل تقدير رياضيي العرب .
وقال الصالح : من حسن حظنا أن الأمير سلطان هو مسئول سعودي ونحن كسعوديين نفتخر ونسعد بوجود وجه السعد على رأس رياضة العرب كرئيس للاتحاد العربي للألعاب الرياضية ، وقال عثمان الصالح: كرئيس لاتحاد المبارزة أؤكد من هذا المنبر أن كل ما تحقق لهذه اللعبة من إنجازات هو بفضل ودعم وتشجيع الأمير سلطان واتمنى أن يسمح سموه لي بأن اقدم له كل الإنجازات هدية لسموه الكريم ؛ عرفاناً وتقديراً بما قدمه ويقدمه لوطنه ولأمته.
واختتم الصالح تصريحه بقوله.. إذا كان الصحافيون العرب قد اتفقوا على تكريم سموه فإن ذلك يعد إنجازاً لاتحاد الصحافة الذي ثمن دور الرجال الذين يخدمون أمتهم ووطنهم ودينهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved