Wednesday 12th May,200411549العددالاربعاء 23 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل ..... فواصل .....

* يقوم سمو الأمير نواف بن سعد عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم بجهود جبارة ومضنية لبناء قاعدة كروية قوية ومتينة للأخضر حيث يشرف سموه على أربعة منتخبات متعددة الأعمار والفئات وهي منتخبات الأولمبي والشباب والناشئين وتحت 14 سنة، فكل الشكر والتقدير لسموه على هذا العمل الجاد والمخلص الذي ستجني الكرة السعودية ثماره قريباً إن شاء الله.
* يبدو أن المدرب كندينو قد فتح جبهة لن يستطيع الصمود أمامها عندما اتهم الإدارة والإعلام الاتحاديين بأنهما سبب انتكاسة الفريق الأخيرة بتدخلهما المباشر في عمله وفرضهما لاعبين لا يريدهم على حساب آخرين يجزم أنهم أكثر فائدة للفريق.
*أبدى المدرب العربي القدير محسن صالح رغبته في الاستمرار مدرباً للفريق النصراوي وطالب الإدارة بتحديد موقفها منه قبل مباراة الوحدة التي تعتبر الأخيرة له هذا الموسم، الكثيرون أشادوا باللمسات الفنية التي أضفاها محسن صالح على الفريق وإن كان عامل الوقت لم يمكنه من تحقيق ما يأمله وربما استمراره للموسم القادم يمكنه من تقديم نصر جديد ومختلف.
* واصل المدرب الاتحادي كندينو مقاطعته للمؤتمرات الصحفية التي تعقد بعد المباريات العربية أو الآسيوية، وذلك ما كبد الخزينة الاتحادية مزيداً من الخسائر حيث تدفع الغرامات المالية نيابة عنه.
* بدأت بوادر إشكالات مالية بين المحترف العراقي نشأت أكرم ونادي النصر حيث رفض اللاعب توقيع المخالصة المالية إلا بعد تسلم كامل حقوقه، وهكذا أصبحت مثل هذه المشاكل عادة سنوية بين النصر ومحترفيه.
* أصابت عدوى الانتكاسات فريق ريال مدريد بمجرد أن شبهوا فريقهم به.
* اليوم يخوض منتخبنا الأولمبي مباراته المهمة والأخيرة في المجموعة المؤهلة لأولمبياد أثينا حيث يقابل نظيره العراقي في العاصمة الأردنية عمان ورغم صعوبة الموقف وتضاءل فرصة التأهل إلا أن الأمل لايزال باقياً وشبابنا قادرون على تحقيق الانتصار لتبقى حسابات التأهل معلقة بنتيجة مباراة الكويت وعمان.
* بدأت تظهر الأسماء هنا وهناك حول رئاسة نادي النصر القادمة ومنصب الإشراف على الكرة في الوقت الذي مازالت الإدارة الحالية بقيادة المحنك والخبير سمو الأمير عبدالرحمن بن سعود تلتزم الصمت، ربما امتثالاً للحكمة القائلة (الصمت حكمة).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved