Wednesday 12th May,200411549العددالاربعاء 23 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

العجلاني (يطرد) تراوري والمطرف بعد تشابكهما ب (الأيدي) العجلاني (يطرد) تراوري والمطرف بعد تشابكهما ب (الأيدي)
الهلال يعاود تدريباته ويواجه الرياض بالبدلاء

* كتب - طارق العبودي:
نشب خلاف مفاجىء بين لاعب الهلال المحترف العاجي كانديا تراوري وزميله لاعب الوسط الشاب عبد الله المطرف كاد أن يصل إلى حد التشابك بالأيدي قبل أن يتدخل بعض اللاعبين لفض هذا الاشتباك في مهده فيما قام مدرب الفريق أحمد العجلاني ب (طرد) اللاعبين وإبعادهما عن الملعب وتحويلهما إلى مكتب الجهاز الإداري.
*****
وحدث هذا الخلاف (المفاجئ) في الحصة التدريبية أمس نتيجة احتكاك كروي عادي حينما حاول المطرف استخلاص الكرة من تراوري ليسقط الأخير على الأرض ثم ينهض مسرعاً ويتجه صوب المطرف (محتجاً) ليتلاسن اللاعبان وكادا أن يتشابكا بالأيدي!!.
وكان لاعبو الفريق الهلالي قد عادوا للتدريبات بعد مغرب أمس استعداداً لملاقاة الرياض مساء غدٍ الخميس في آخر مباريات الفريقين في المرحلة التمهيدية لكأس الدوري المقرر إقامتها في استاد الملك فهد الدولي.
واكتفى العجلاني بمنح اللاعبين الذين شاركوا أمام الزمالك المصري تدريبات لياقية مع بعض التدريبات العضلية الخفيفة فيما أكمل بقية اللاعبين مرانهم بشكل معتاد بما فيه المناورة الكروية المصغرة التي كشفت عن نية المدرب بمنح الفرصة أمام البدلاء في مباراة الخميس وشارك في المران قائد الفريق سامي الجابر الذي شفي من إصابته التي تعرض لها يوم الخميس الماضي وحرمته من المشاركة أمام الزمالك في القاهرة.. فيما شارك أيضاً محمد الشلهوب الذي خضع لاختبارات طبية تجاوزها بنجاح غير أن مشاركته أمام الرياض تبدو غير واردة لحاجته لمزيد من الوقت حتى يستعيد مخزونه اللياقي وحساسيته على الكرة في حين بات العملاق محمد الدعيع قادراً على المشاركة وفقاً لتأكيد طبيب الفريق فرناندو نوغيرا متى مارأى المدرب أنه بحاجة له.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved