Wednesday 12th May,200411549العددالاربعاء 23 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد موافقة الاتحاد العربي بعد موافقة الاتحاد العربي
تقديم موعد مباراة الإسماعيلي مع الصفاقس التونسي

* القاهرة - مكتب الجزيرة- عبداللطيف اسماعيل:
وافق الاتحاد العربي لكرة القدم على طلب الإسماعيلي بتقديم موعد مباراته مع الصفاقس التونسي إلى يوم 19 مايو الحالي بدلا من يوم 25 من نفس الشهر وهي المباراة المقرر إقامتها بالإسماعيلية.
وكان الاتحاد المصري قد خاطب الاتحاد العربي ووافق الاتحاد العربي بصفة مبدئية وصرح سمير زاهر نائب رئيس الاتحاد العربي بأن الاتحاد قرر تكليف السكرتير العام المساعد وليد كردى بالتنسيق مع نادي الصفاقس التونسي والحكام ومراقب المباراة. ويأتي طلب الإسماعيلي لتقديم المباراة حتى يلعب كل نجومه أمام الصفاقس قبل دخولهم في معسكر المنتخب المصري الذي سيبدأ يوم 20 مايو الحالي والذي يستعد من خلاله لأداء مباراتين أمام زيمبابوي يوم 24 مايو والجابون يوم 29 مايو وتقام المباراتان باستاد المقاولون العرب في إطار بدء استعدادات منتخب مصر لتصفيات أفريقيا لكأس العالم التي يلعب فيها أولى مبارياته يوم 6 يونيو أمام المنتخب السوداني بالخرطوم.
وكان الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الإيطالي تارديللي قد اختار سبعة لاعبين من الإسماعيلي ضمن صفوف المنتخب هم محمد صبحي حارس المرمى وحسن عبدربه وأحمد فتحي ومعتصم سالم ومحمد حمص ومحمد عبدالله ومحمد محسن أبوجريشة، على جانب آخر قرر الجهاز الطبي للنادي الإسماعيلي إجراء منظار على ركبة اللاعب أحمد فتحي الذي شعر بآلام شديدة فيها لتحديد طبيعة العلاج سواء بالجراحة أو العلاج الطبيعي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved