Monday 17th May,200411554العددالأثنين 28 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

باريس غاليري تستعد لموسمه بـ80 ألف منتج باريس غاليري تستعد لموسمه بـ80 ألف منتج
المرأة الخليجية تنفق سبعة مليارات ريال للتجميل والصيف يستحوذ على 70%

* الرياض - الجزيرة:
أكَّدت الإحصائيات أن حجم الاستثمار في سوق العطور وأدوات التجميل بالدول الخليجية بلغ أكثر من (4) مليارات ريال في الوقت الذي وصل فيه حجم ما تنفقه المرأة الخليجية (7) مليارات ريال سنوياً.
وأوضح الأستاذ محمد بن عبد الرحيم الفهيم العضو المنتدب لمشاريع الفهيم بالخليج أن فصل الصيف يشهد إقبالاً كبيراً على استخدام أدوات التجميل والعطور لكثرة المناسبات والزواج مما يؤدي إلى ارتفاع حجم الاستهلاك بنسبة (70%) عن بقية المواسم.
وأكَّد الفهيم استعداد باريس غاليري لفترة الصيف وغيرها من المواسم الأخرى من خلال عدد الشركات التي تزيد عن (300) شركة عالمية متخصصة في مجال العطور وأدوات التجميل والساعات والاكسسوارات والساعات الثمينة، في الوقت الذي يبلغ عدد المنتجات أكثر من (80) ألف منتج.. مشيراً إلى حرص باريس غاليري خلال موسم الصيف على توفير المنتجات الخاصة بعامل الحماية من أشعة الشمس spj والتي تتلاءم مع أجواء المملكة بنسب متفاوتة من (20-60%) خاصة أن المرأة السعودية تتميز باقتنائها أحدث المنتجات، لافتاً إلى أن باريس غاليري تقدم لزبائنها الإرشادات اللازمة لاستخدام الكريمات والأدوات التجميلية من خلال أشهر أخصائيات التجميل على مستوى العالم.
ونوَّه الفهيم إلى هناك بعض المنتجات المغشوشة خاصة من حيث الشكل لكنها في الحقيقة عديمة الجودة وتحمل أسماء شركات عالمية ويكون المستهلك ضحية لها بسبب عدم وجود معلومات كافية عنها.
يذكر أن حجم الخسائر التي يتعرض لها الاقتصاد السعودي من السلع الرديئة والمقلَّدة والمغشوشة يبلغ أكثر من (3) مليارات ريال سنوياً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved