Monday 17th May,200411554العددالأثنين 28 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ولي العهد يعزي أشقاء الشيخ أبا العلاء ولي العهد يعزي أشقاء الشيخ أبا العلاء

  * الطائف - عليان آل سعدان:
قدم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني واجب العزاء في وفاة الشيخ سلطان بن عمر أبا العلاء في محافظة الطائف الذي وافاه الأجل يوم الجمعة الماضي عن عمر يناهز 75 عاما قضى معظمها في خدمة دينه ووطنه.
وعبر سموه الكريم في اتصال هاتفي اجراه - حفظه الله - مع اشقاء وابناء الفقيد عن صادق مواساته وتعازيه في الفقيد ولكافة افراد اسرته داعياً الله ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. وعبر اشقاء وابناء الفقيد عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني على هذه المواساة الكريمة من سمو ولي العهد الأمين في وفاة والدهم الشيخ سلطان بن عمر ابا العلاء. داعين الله ان يحفظ سموه ويوفقه لكل ما من شأنه عزة هذا الوطن ورفع شأنه وخدمة الإسلام والمسلمين.
وقالوا ان مواساة سمو ولي العهد كان لها الأثر الكبير في تخفيف هذا المصاب الجلل في وفاة والدهم وهذا بالطبع ليس بغريب على ابناء هذا الوطن قيادة وشعباً منذ توحيد هذه البلاد على يد المغفور له بإذن الله جلالة الملك عبدالعزيز في ودهم وتراحمهم كأسرة واحدة تميزت بالتماسك في هذا المجتمع السعودي المتميز.
وكان الشيخ سلطان بن عمر أبا العلاء شيخ شمل قبيلة العصمة من عتيبة وأمير الفوج السابع بالحرس الوطني سابقاً قد انتقل إلى رحمة الله يوم الجمعة الماضي ليلة السبت عن عمر يناهز 75 عاماً ولا تزال اسرته تتلقى التعازي في الفقيد بمنزل العائلة الكائن بالحوية.
والجزيرة التي آلمها هذا النبأ تتقدم بأحر التعازي لابناء الفقيد وهم العقيد مهندس ماجد بن سلطان أبا العلاء والمقدم مانع بن سلطان أبا العلاء والرائد عمر بن سلطان أبا العلاء وفواز بن سلطان أبا العلاء ولكافة اشقاء الفقيد وافراد اسرته سائلة المولى ان يتغمده بواسع رحمته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان {إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ}.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved