Monday 17th May,200411554العددالأثنين 28 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رئيس البنك الإسلامي يعزز التعاون مع مدينة العلوم والتقنية رئيس البنك الإسلامي يعزز التعاون مع مدينة العلوم والتقنية

* الرياض - الجزيرة:
أعرب معالي رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور أحمد محمد علي، عن أمله في تعزيز التعاون الوثيق بين مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية، والبنك الإسلامي، في مجال العلوم والتقنية، باعتبار أن البنك مؤسسة دولية تسعى إلى تحقيق التنمية في العالم الإسلامي. وأكد معالي رئيس البنك الإسلامي للتنمية، في تصريح له عقب زيارته أمس، مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية في الرياض، أن البنك الإسلامي سيسهم بإذن الله من خلال برنامج التعاون الفني بين الدول الإسلامية، في تعزيز التعاون والترابط في مجالات الأبحاث العلمية، بين مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والمؤسسات المماثلة في البلدان العربية والإسلامية، وذلك عن طريق تبادل الخبرات، وإقامة حلقات علمية مشتركة، وتنظيم الدورات والندوات ذات الفائدة العلمية.
وعبّر معاليه عن سعادته لما شاهده في مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية، من معاهد وبرامج، ومشاريع علمية قام عليها باحثون سعوديون.
وعقد معالي الدكتور صالح بن عبدالرحمن العذل رئيس مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية، لقاء مع معالي رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور أحمد محمد علي، في مقر المدينة، تحدث فيه الدكتور العذل، عن الدور الذي تقوم به مدينة الملك عبد العزيز للعلوم، في المجالات العلمية والتقنية، والتنموية، فضلاً عن دعم وتشجيع البحث العلمي للأغراض التطبيقية، وتنسيق نشاطات مؤسسات ومراكز البحوث العلمية في هذا المجال.
وسلّم الدكتور العذل درعاً تذكارياً وشهادة إلى رئيس البنك الإسلامي للتنمية، تقديراً لدور البنك في دعم ندوة آفاق البحث العلمي والتطوير التكنولوجي في العالم العربي، التي نظمتها مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية، بالتعاون مع المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا في الإمارات، وذلك في الرياض، في شهر أبريل الماضي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved