Monday 17th May,200411554العددالأثنين 28 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بحضور عدد من أولياء الأمور بحضور عدد من أولياء الأمور
مدارس المملكة تحتفل بتخريج الدفعة الثانية من طلابها

* الرياض - عبدالرحمن المصيبيح:
أقامت مدارس المملكة مساء أمس حفل تخريج الدفعة الثانية لطلاب المدارس وكذلك ختام الأنشطة وذلك في قاعة الاحتفالات الكبرى بالمدارس، حيث بدىء الحفل بآي من الذكر الحكيم ثم دخول الخريجين بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي، حيث القى الدكتور علي بن عبدالخالق القرني المشرف العام على المدارس كلمة بهذه المناسبة رحب فيها بالحضور، وقال: إن تواجدكم ومشاهدة ابنائكم يحتفلون بهذه المناسبة الغالية لهما عظيم الأثر في نفوس الجميع وتناول الدكتور القرني مدارس المملكة هذا الصرح التعليمي المهم الذي أسهم ومازال يسهم في تقديم كوكبة من الخريجين لخدمة هذا الوطن الغالي.
وأبرز د. القرني إنجازات المدارس وحرصها على التميز دائماً في المواد العلمية المقدمة في المدارس.
وتناول توجهات المدارس ونشاطاتها المستقبلية وقال: إنها ستكون حافلة بالخير والعطاء لهذا القطاع التعليمي ثم القى الطالب محمد القرني قصيدة حازت أبياتها على اعجاب وتقدير الحضور ثم ألقيت كلمة الخريجين باللغة العربية ألقاها الطالب تركي بن عبدالرحمن الخلف رحب فيها بالحضور وشكر أولياء الأمور على حضورهم وتواجدهم. كما القى الطالب عبدالغني العجو كلمة للخريجين باللغة الإنجليزية تناول فيها هذه اللحظات الجميلة التي يعيشها هو وزملاؤه واستعدادهم للانتقال الى مرحلة تعليمية أخرى كما قدم الشكر لمدارس المملكة على اهتمامها وحرصها وتقديم كل شيء يعود على الطلاب بالنفع والفائدة، ثم جاء دور طلاب المدارس لتقديم أوبريت الوطن في أداء مميز واكبه كلمة قوية واخراج وأداء رائع. بعد ذلك شاهد الجميع فيلم الخريجين تحدث خلاله الطلبة عن طموحاتهم وأمانيهم المستقبلية واللحظات الجميلة التي قضوها في مدارس المملكة أعقب ذلك نصيحة قيمة من طلبة ثالث ثانوي ثم تم توزيع الدروع والشهادات على الخريجين.
بعد ذلك قدم الطلاب هدية تذكارية للمشرف العام على المدارس د. علي القرني. بعد ذلك توجه الجميع الى معرض الأنشطة الطلابية بالمدارس حيث شاهد الجميع ابداعات الطلاب وإنجازاتهم. بعد ذلك توجه الجميع الى الملعب حيث اطلقت الألعاب النارية ابتهاجاً بهذه المناسبة. ثم قدم الطلاب العرضة السعودية ثم توالت فقرات الحفل.
اسماء الخريجين
فيصل بن فهد الدريبي، سيف بن يزن السعدون، نايف بن فهد الخنفور، ضيف الله بن بخيت الوداعين، علي بن خلف الحاج، نواف بن سعود الاحيدب، عبدالعزيز بن ناصر الخليوي، محمد بن علي القرني، فيصل بن سعد التويجري، عبدالغني بن مروان العجو، أنمار بن أسامة كماخي، عادل بن أحمد السيف، محمد بن علي المقباس، رائد بن سلطان الضويحي، سامي بن سعد العتيبي، عبدالعزيز بن سعود اليعيش، محمد بن مهند آل إبراهيم، محمد بن علي العلي، فيصل بن مساعد البواردي، عبدالمحسن بن عبدالاله ابابطين، عبدالله بن أحمد البداح، تركي بن عبدالرحمن الخلف، هشام بن سعد القرني، أحمد بن محمد الشواف، سلطان بن محمد الدغيثر، فيصل بن إبراهيم الجاسر، فهد بن صالح الراجحي، صالح بن محمد الجبرين، خالد بن حامد الشارخ، خالد بن وليد السويلم، ماجد بن عبدالرحمن الجبرين، نايف بن عبدالرحمن الصقر، إبراهيم بن عبدالعزيز العودة، سلطان بن عبدالعزيز شقير، يوسف بن عبدالرحمن جبرين، وائل بن كمال الكلاوي، تركي بن عبدالله القحطاني.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved