Monday 17th May,200411554العددالأثنين 28 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

جامعة الملك فهد تحتفل بالمهرجان الختامي للأنشطة الطلابية غداً جامعة الملك فهد تحتفل بالمهرجان الختامي للأنشطة الطلابية غداً

* الدمام- حسين بالحارث:
يرعى معالي مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن د. خالد بن صالح السلطان غداً الثلاثاء فعاليات المهرجان الختامي للانشطة الطلابية للعام الدراسي 1424-1425هـ الذي تنظمه عمادة شؤون الطلاب بالجامعة لمدة ثلاثة ايام.
ذكر ذلك عميد شؤون الطلاب د. سامي بن عبدالرحمن خياط، واوضح ان برنامج المهرجان يتضمن فعاليات وانشطة متعددة يؤديها طلاب الجامعة الاعضاء في 17 نادياً طلابياً تشرف عليها عمادة شؤون الطلاب وتتنوع مجالات اهتماماتها بين العلمية والثقافية والرياضية والاجتماعية.
وقال ان فعاليات المهرجان الختامي تتضمن تنظيم معرض علوم وفنون 2004م الذي تحتوي اجنحته على نماذج من ابتكارات الطلاب واختراعاتهم العلمية وانتاجهم الادبي والفني.
وأوضح ان معالي مدير الجامعة سيكرم بعد افتتاح المعرض الطلاب المتميزين في الانشطة الطلابية.
وأضاف د. خياط ان معرض علوم وفنون سوف يفتح ابوابه للزوار الكرام من يوم الثلاثاء 29 من ربيع الاول الى يوم الخميس 1 من ربيع الثاني على فترتين الاولى صباحية من الساعة العاشرة الى الساعة الثانية عشرة والاخرى مسائية من الساعة الرابعة الى الساعة الثامنة، مشيراً الى ان المعرض يقام في ميدان الجامعة امام بمنى (20).
وذكر ان فعاليات المهرجان الختامي للانشطة الطلابية تتضمن عرضاً مسرحياً لنادي المسرح مساء الثلاثاء 29 من ربيع الاول، وحفل النادي الثقافي مساء الاربعاء 30 من ربيع الاول، وحفل عشائر الجوالة مساء الخميس 1 من ربيع الثاني مشيراً الى ان الانشطة الثلاثة ستقام في مبنى رقم (10).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved