Monday 17th May,200411554العددالأثنين 28 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

التطورات تتوالى والجزيرة تكشف التطورات تتوالى والجزيرة تكشف
رئيس الطائي يعلن استقالته واجتماع أعضاء الشرف الجمعة!

* حائل - فرحان الجار الله:
يقدّم رئيس نادي الطائي الأستاذ ناصر الحماد استقالته مساء (الجمعة) القادم على مائدة الاجتماع الحاسم الذي دعا له أعضاء شرف النادي الذي تم تأجيله من اليوم الاثنين إلى الجمعة لأخذ مزيد من الوقت للترتيب لهذا الاجتماع المهم..!
وأوضحت مصادر ل(الجزيرة) أن (الحماد) قد اتخذ قراره النهائي بالاستقالة ليلحق بنائبه وأمين عام النادي وأمين الصندوق الذين ألمحوا إلى استقالتهم النهائية..
وطمأن مصدر إداري مسئول بإدارة النادي أنه لن يكون هناك أي آثار جانبية لهذه الاستقالات على استمرارية عمل اللجنة المكلَّفة بالنادي الصحي والمشاريع الاستثمارية التي تجري في مراحلها النهائية، لأنه - وحسب المصدر الإداري - قد تم عمل الترتيبات المناسبة والتصورات الكاملة من أجل تواصل العمل في تلك المشاريع.
وبدأت مساء أمس اتصالات واسعة بين أعضاء شرف النادي المؤثرين للتشاور ووضع التصورات اللازمة لمواجهة هذه التطورات الجديدة التي يأتي في مقدمتها عزم رئيس مجلس الإدارة على الرحيل وتقديم استقالته!
ويلاحظ وجود أعداد كبيرة من جماهير النادي مساء أمس في مقر النادي لمعرفة آخر التطورات والذين طالبوا بضرورة تكاتف أبناء الطائي وتطويق هذه الأزمة بالصورة المناسبة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved