Monday 17th May,200411554العددالأثنين 28 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فريق الحلم السعودي للراليات يتأهب للمشاركة في رالي الأردن الدولي فريق الحلم السعودي للراليات يتأهب للمشاركة في رالي الأردن الدولي

رفع فريق الحلم السعودي المكوّن من السائقين السعوديين أحمد الصبان وعيسى الدوسري أعلى درجات الاستعداد مع بدء العد التنازلي واقتراب موعد انطلاق رالي الأردن الدولي الذي سينطلق من العاصمة الأردنية اعتباراً من 20-22 مايو الحالي بمشاركة 40 سائقا من مختلف الدول العربية.
ويعقد الفريق السعودي للراليات، أمالاً كبيرة لتحقيق نتيجة ايجابية ومواصلة المنافسة لتحقيق أكبر عدد من النقاط للمنافسة على بطولة الشرق الأوسط للراليات لهذا العام وخصوصاً ان رالي الأردن هو المحطة الرابعة وتبقى أربع جولات.
ومن المعروف ان السائقين السعوديين تمكنا من تعزيز موقعهما ضمن أفضل المتسابقين العرب باحتلالهما المركزين الرابع والخامس للترتيب العام لبطولة الشرق الأوسط للراليات 2004م بعد انتهاء الجولة الثالثة والتي اقيمت مؤخراً في سلطنة عمان.
ويطمح الصبان الذي تألق في رالي سلطنة عمان للنجاح باجتياز مرحلة أخرى من مراحل الصراع على لقب بطولة الشرق الأوسط للراليات لهذا العام وتعزيز تطلعات الفريق السعودي المدعوم من شركة الربيع وام بي سي لنيل البقاء داخل دائرة المنافسة على المراكز الأولى وقال قبل انطلاقه للأردن: احتلالي للمركز الرابع في الترتيب يحفزني للاستعداد القوي والمكثف من اجل التقدم الى الأفضل برالي الأردن الذي يشكل دائماً عقبة لي ولكن إن شاء الله سوف ابذل كل ما بوسعي لتثبيت المشاركة السعودية لتبقى ضمن الأفضل دائماً وخاصةً بعد عودة زميلي عيسى الدوسري الذي غاب عن رالي سلطنة عمان الأخير.
ومع تأكد مشاركة السائق السعودي الواعد عيسى الدوسري الذي غاب عن الجولة الثالثة بعمان بسبب مرض والده أكد بأنه سيعود بكل قوة للحفاظ على تقدمه وخاصة أنه يحتل المركز الخامس في الترتيب العام حتى الآن واشار بأنها مرحلة مهمة لكن الحذر مطلوب وقال: على اي حال يجب ان نتوخى الحذر في هذه الجولة ونحاول ان نصل الى النهاية دون التعرض لمشاكل فنية تعيقنا على مواصلة المنافسة والحصول على بعض النقاط.
مدير الفريق لؤي مشيخ صرح بأن هذه الجولة تشكل فرصة جيدة للسائقين الصبان والدوسري لتعزيز مركزيهما ضمن افضل السائقين العرب واثبات وجود المشاركة السعودية، وسعدنا جدا لتصنيف الصبان والدوسري ضمن افضل السائقين العرب واحتلالهما المركز الرابع والخامس في البطولة هذا العام ولكننا نطمع في مراكز أفضل وبجهدهما وتصميمهما إن شاء الله النتائج القادمة ستكون افضل ايجابية لنا كفريق سعودي.
واشاد مشيخ بالدور الكبير للشركات الوطنية التي تدعم الفريق وهما شركة الربيع ومنتجاتها ومركز الشرق الأوسط (mbc) على دعمهما المتواصل للرفع من مستوى رياضة الراليات السعودية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved