Monday 17th May,200411554العددالأثنين 28 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في بيان أصدرته مساء أمس في بيان أصدرته مساء أمس
إدارة الأهلي ترحب بزيارة رئيس الاتحاد وتؤكد :ما قام به رجال الأهلي في إصابة (خريش) واجب..

* جدة - محمد الجابري:
أصدرت إدارة النادي الأهلي بياناً تؤكد من خلاله أن ما قام به أعضاء شرف ومجلس إدارة النادي الأهلي والجهازين الفني والإداري واللاعبون وجماهير النادي واجب نابع من مشاعر الاخوة الصادقة ومشاعر المحبة المستمدة من تعاليم الدين الإسلامي الحنيف ومن واقع ان الجميع أبناء وطن واحد.
كما تضمن البيان الثناء على بيان إدارة نادي الاتحاد وما ورد فيه من عبارات تعكس المشاعر والروح الأخوية الطيبة والتأكيد على مبادلتهم نفس الشعور والروح.
كما رحبت إدارة النادي الأهلي برغبة أعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد في زيارة النادي الأهلي والالتقاء بأشقائهم واخوتهم.
وقد جاءت تفاصيل البيان على النحو التالي:
ببالغ من السعادة تلقينا الأنباء السارة بتجاوز لاعب نادي الاتحاد الشقيق أحمد خريش للأزمة الصحية الطارئة التي تعرض لها في مباراة الفريقين الشقيقين (الأهلي والاتحاد) في الجولة الأخيرة من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، وسرنا كثيراً تماثله للشفاء بعد ان اطمأننا جميعا بمختلف ميولنا وشرائحنا على تجاوزه مرحلة الخطر، وإذ نحمد الله على ذلك ندعوه عز وجل ان يمن عليه بالشفاء التام ليعود مع زملائه واخوانه للركض في ميادين التنافس الشريف، وان يحفظ وطننا وشعبنا وجميع لاعبينا وشبابنا من كل مكروه.
ونود أن نؤكد أن ما قمنا به كأعضاء شرف ومجلس إدارة النادي الأهلي وما قام به أفراد الجهازين الإداري والفني واللاعبون وجماهير النادي لم يكن سوى واجب الاخ تجاه أخيه اقتداء بالحديث الشريف (مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم كمثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى).
إننا نوقن أن مثل هذه المواقف والمشاعر الصادقة بين الاخوة ليست بالأمر الغريب فما يجمعنا أكبر بكثير من تداعيات وافرازات التنافس الرياضي وما يصاحبه من حماس ورغبة في الفوز، وقد تجلت هذه الحقيقة عند حدوث الاصابة حيث تجاوز الجميع مسألة التنافس والتفكير في الفوز الى ما هو أكبر من ذلك بين اخوة يجمعهم الدين والوطن ووشائج القربى، ومجدداً نؤكد ان ما حدث ليس غريباً وإنما الغريب ان يحدث غير ذلك من منسوبي الأهلي او الاتحاد او جميع الأندية السعودية أو أبناء هذا الوطن الذين يستمدون اخلاقياتهم من تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف، لانه وان حدثت بعض التجاوزات المرفوضة فإنها مجرد استثناء لقاعدة التنافس الشريف بين أندية الوطن.
وحيث اطلعنا على بيان مجلس إدارة نادي الاتحاد الشقيق بشأن هذا الموضوع، فإننا نثني على ما ورد فيه من عبارات تعكس المشاعر والروح الاخوية الطيبة التي نأمل استمرارها، ونؤكد على أنا نبادلهم ذات المشاعر والروح ونشاطرهم الدعوات مقرونة بالفعل بأن نظل على الدوام اخوة واشقاء هدفنا الأول والأخير خير هذا الوطن وان يبقى التنافس في إطاره الشريف، ونؤكد ترحيبنا برغبة اشقائنا رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد في زيارة النادي الأهلي والالتقاء باشقائهم واخوانهم في الوقت المناسب.. ونسأل الله تعالى ان يجعل في هذه اللقاءات خيراً لرياضتنا وشبابنا بما يرسخ الروح الطيبة للتنافس الشريف بين أنديتنا.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved