Monday 17th May,200411554العددالأثنين 28 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل ...... فواصل ......

* ضم فريق الطائرة الهلالي كأس النخبة إلى بطولة الدوري وبطولة مجلس التعاون لتؤكِّد الشبح الزرقاء.. أنها الأقوى والأفضل هذا الموسم الذي دعمت فيه الخزينة الهلالية بثلاث بطولات كبرى.
* كسب الأهلي لاعباً كبيراً بإنهائه صفقة الليبي طارق التايب الذي سيكون له دور مؤثِّر في الصفوف الأهلاوية الموسم القادم.
* لاعب طائرة الأهلي عبده يامي كاد يفسد ختام بطولة النخبة للكرة الطائرة عندما أراد سحب فريقه من المباراة لأسباب تكتيكية قصد من ورائها إيقاف زحف الفريق الهلالي نحو الفوز بالمباراة واستطاع تحقيق مآربه عند استئناف المباراة ولكن نجم الهلال أحمد البخيت حسم البطولة لفريقه.
* بعد ختام مشوار فريقه في الموسم فتح رئيس الرياض نار الهجوم على إدارة ومدرب ولاعبي فريقه، حيث وصفهم بالمتسيبين والمتخاذلين. هذا الهجوم ربما تظهر آثاره الموسم القادم عندما يبدأ الرياض مشواره بثوب جديد إدارياً وفنياً وعناصرياً. أما إذا لم يحدث هذا التغيير فإن كلام الرئيس لا يعدو كونه للاستهلاك.
* جاء بقاء فريق الحمادة في دوري الدرجة الأولى مستحقاً لأنه الأفضل والأجدر بذلك وتاريخه يشهد له بذلك. وإن كان المنصفون ييستغربون أن تصل به الأمور إلى مرحلة الصراع على الهبوط بينما موقعه الحقيقي في المنافسة على الصعود.
* أترام الشباب وتراوري الهلال يتنافسان على لقب هداف الدوري إلى متى والأجانب يسيطرون على هز الشباك في غياب تام لهدافينا السعوديين؟!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved