Monday 17th May,200411554العددالأثنين 28 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المدرب اضطر لإلغاء المران الرئيس واستبداله بلياقي خفيف.. والتأخير يبعثر الأوراق المدرب اضطر لإلغاء المران الرئيس واستبداله بلياقي خفيف.. والتأخير يبعثر الأوراق
(عطل مفاجئ) يؤجل سفر الهلال إلى الإمارات... ويجبر اللاعبين على البقاء في المطار أكثر من 5 ساعات

* الشارقة - هاتفياً- طارق العبودي:
تسبب عطل فني طارئ أصاب إحدى الطائرات التابعة للخطوط الجوية السعودية في تأخير سفر بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الهلال أكثر من 4 ساعات ونصف الساعة، حيث تم تحويل أفراد البعثة إلى طائرة أخرى أقلعت إلى دبي في تمام الساعة 7.30 مساءً بدلاً من موعدها المحدد سابقاً بالساعة 3.00 عصراً!! وبالتالي فقد مكث اللاعبون في المطار أكثر من 5 ساعات، ونتيجة لهذا التأخير، فقد تبعثرت أوراق المدرب أحمد العجلاني الذي كان ينوي إخضاع لاعبيه لحصة تدريبية رئيسة عند الساعة 7.00 غير انه اضطر للاكتفاء بمران لياقي خفيف انطلق عند الساعة 10.15 في الملعب الرديف بنادي الشارقة الذي توجه له اللاعبون من مطار دبي مباشرة دون المرور بفندق (هوليداي إن) الشارقة المعد لسكنهم.
وبالتالي فقد تغير البرنامج الكامل للفريق حيث كان من المقرر أن ينال اللاعبون قسطاً من الراحة في غرفهم بالفندق قبل التمرين، ثم تناول العشاء ومن ثم الخلود للنوم منتصف الليل تقريباً، ولكنهم اضطروا للتدريب، ثم تناول العشاء بعد منتصف الليل (!!).
وسيؤدي الفريق في الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم مرانه الرئيس في الملعب الرئيس في نادي الشارقة استعداداً لمباراة الغد.
وكانت البعثة الهلالية قد حظيت باستقبال جيد في مطار دبي، إذ حرص مسؤولو نادي الشارقة وعدد آخر من مسؤولي اتحادي الكرة الآسيوي والإماراتي على الحضور إلى المطار لاستقبال البعثة، فيما توافدت وسائل الإعلام المختلفة، وتسابق مندوبوها على إجراء اللقاءات مع أعضاء البعثة الهلالية.
وسيصل إلى الإمارات اليوم سمو رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد الذي سيتولى رئاسة البعثة، فيما سيصل عصر غدٍ أمين عام الهلال أحمد الخميس للوقوف إلى جوار الفريق ودعمه معنوياً.
من جهته طمأن الجهاز الطبي جميع الهلاليين إلى أن الفريق لا يعاني حالياً من أي إصابات باستثناء المستبعدين عن القائمة، وأن الجميع بإمكانهم المشاركة في مباراة الغد.
هذا وقد رصدت الإدارة مكافأة فوز ضخمة تحفيزاً منها للاعبين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved