Monday 17th May,200411554العددالأثنين 28 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

برعاية معالي الشيخ فيصل الشهيل برعاية معالي الشيخ فيصل الشهيل
ختام بطولة الأمير سلطان بن فهد للأوائل في المبارزة

اختتم الاتحاد السعودي للمبارزة موسمه الرياضي للعام 1424-1425هـ ببطولة الأمير سلطان بن فهد للأوائل في الأسلحة الثلاثة الشيش والسيف وسيف المبارزة وذلك يوم الخميس 24-3- 1425هـ الموافق 13-5-2004م على صالة المبارزة في مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة بحضور معالي الشيخ فيصل الشهيل ورئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي للمبارزة ورجل الأعمال المعروف عبدالله الحماد، حيث شارك في فعاليات البطولة أكثر من 16 نادياً يمثلون مختلف مناطق المملكة وقد حفلت المباريات الختامية بالندية والإثارة والتنافس القوي بين الأندية.
وقد أسفرت النتائج في بطولة الشيش للنادين عن فوز نادي الهدى بالمركز الأول ونادي الساحل بالمركز الثاني.. وفي منافسات المبارزة العمومي فاز نادي عكاظ بالمركز الأول ونادي الهدى بالمركز الثاني ونادي النهضة بالمركز الثالث.. وفي منافسات الشيش (عمومي) حقق نادي الساحل المركز الأول ونادي القارة في المركز الثاني ونادي النهضة في المركز الثالث. وفي منافسات سيف المبارزة عمومي جاء نادي الوطني في المركز الأول ونادي الهداية في المركز الثاني ونادي الصواب في المركز الثالث.. أما في منافسات مبارزة للناشئين فجاء نادي الجزيرة في المركز الأول ونادي وج في المركز الثاني ونادي النهضة في المركز الثالث، وفي منافسات سيف المبارزة نائين جاء نادي الرياض في المركز الأول ونادي الصواب في المركز الثاني ونادي الهداية في المركز الثالث.. وفي منافسات الشيش براعم حقق نادي أوج المركز الأول.
وفي ختام البطولة قام الاستاذ بندر بن عثمان الصالح ومعه معالي الشيخ فيصل الشهيل بتوزيع الكؤوس والميداليات والهدايا التذكارية للأندية الفائزة، كما تم تكريم رؤساء الأندية المشاركة في البطولة وتم تكريم المدربين المشاركين في برنامج الاتحاد كما تم تكريم رؤساء الأندية المشاركة في البطولة وتم تكريم المدربين المشاركين في برنامج الاتحاد كما تكريم الحكم الدولي سامي البكر بمناسبة اختياره للمشاركة في تحكيم بطولة كأس العالم.
وأشاد الاستاذ بندر بن عثمان الصالح رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للمبارزة بالنجاح الكبير الذي حققته البطولة والمستويات العالية للأندية المتنافسة، ووجه شكره للقيادة الرياضية العليا ممثلة بصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد على ما يقدمانه من دعم وتوجيهات للاتحادات الرياضية بضرورة تنظيم مثل تلك البطولات لزرع روح التنافس الشريف بين اللاعبين وبما يعود بالفائدة للارتقاء بمستوى الأندية واللاعبين بما يؤهلهم للبطولات المحلية والقارية والدولية.. وشكر الصالح معالي الشيخ فيصل الشهيل لرعايته لختام نشاط الاتحاد للموسم الرياضي 1424-1425هـ.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved