Tuesday 18th May,200411555العددالثلاثاء 29 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

الخطوط السعودية توقِّع اتفاقية تعاون تشغيلي مع طيران الخليج الخطوط السعودية توقِّع اتفاقية تعاون تشغيلي مع طيران الخليج

* جدة - واس:
وقَّعت الخطوط الجوية العربية السعودية وشركة طيران الخليج أمس في جدة اتفافية التعاون التشغيلي بين الناقلتين.
وقد وقَّع الاتفاقية عن الخطوط السعودية مساعد المدير العام لتخطيط التسويق الدكتور عمر الجفري وعن شركة طيران الخليج فريد العلوي نائب رئيس شركة طيران الخليج.
وستقوم الشركتان بتوسيع التعاون التشغيلي الحالي ليشمل إضافة جميع رحلات الناقلتين بين كل من مطاري البحرين وأبو ظبي الدوليين ومطاري الرياض والدمام وكذلك رحلات الخطوط الجوية بين مطاري البحرين والملك عبد العزيز في جدة ابتداءً من 9 يونيو 2004م، وعليه ستكون جميع رحلات الناقلتين بين النقاط المشار إليها أعلاه بتشغيل مشترك مما يسهل عمليات البيع والتسويق وتنقل المواطنين والمقيمين على رحلات الناقلتين الشقيقتين ويوفر خيارات أوسع للمسافرين.
وتم الاتفاق على ربط نقاط التشغيل المشترك بشبكة الناقلتين بأسعار تفضيلية تمكن مسافريهما من التنقل بسهولة ويسر على رحلات كلتا الشركتين.
ومن ضمن مشاريع التعاون المشترك استخدام صالات الدرجة الأولى ورجال الأعمال لكلا الناقلتين في مطارات التشغيل وتنسيق جداول الرحلات بينهما لتقديم أفضل خدمات السفر لمسافريهما.وتشمل اتفاقية التعاون الحالية بين الناقلتين التشغيل بالرمز المشترك بين الدمام وكاتمندو عبر مطار أبوظبي وكذلك الرحلات بين أبو ظبي والرياض من جهة أخرى.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved