Tuesday 18th May,200411555العددالثلاثاء 29 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

مجموعة الشبيلي تستثمر 1.120 مليار ريال لإقامة منتجع فندقي ومدينة ترفيهية على ساحل الخليج العربي مجموعة الشبيلي تستثمر 1.120 مليار ريال لإقامة منتجع فندقي ومدينة ترفيهية على ساحل الخليج العربي

*الرياض - الجزيرة:
تعتزم مجموعة خالد الشبيلي للاستثمارات العقارية إقامة منتجع سياحي ضخم على ساحل الخليج العربي تحت اسم (الشبيلي رزورت) وبتكلفة تبلغ 720 مليون ريال إضافة إلى إنشاء مشروع ترفيهي هو الأكبر في المنطقة المجاورة للمنتجع.
ويحتوي المنتجع الذي سيتم تشغيلة فندقياً عبر شركة عالمية ويقام على مساحة 200 ألف متر مربع في مخطط سلطانة الشرق 2 على 170 فيلا فندقية بثلاث نماذج معمارية كما حددتها التصاميم المعمارية للمشروع الذي سيبدأ العمل فيه خلال الشهرين القادمين.
ووفقاً لرئيس المجموعة الأستاذ خالد الشبيلي فإن مجموعته رأت الاستفادة من الموقع المتميز للمشروع بالشكل الأمثل مما دفع إلى إقامة المنتجع في هذه المنطقة التي تشهد نمواً سياحياً كبيراً، مشيراً إلى أن المجموعة سبق وأن طرحت المشروع للاكتتاب الذي أغلق في وقت قياسي، نظراً لأهمية الموقع.
وأفاد الشبيلي أن المشروع سيضم 170 فيلا فندقية متكاملة الخدمات ومختلفة التصاميم حيث وزعت على ثلاث مناطق يغلب على كل منها طابع معماري خاص مستوحى من الطرازات الفنيسية والمكسيكية والاستوائية تتوسطها المنطقة المركزية التي يتم تصميمها على شكل جزيرة تضم مطاعم ومقاهي ومراكز ترفيهية ونادياً صحياً ومركزاً للتسوق، إضافة إلى مراكز لخدمات رجال الأعمال وقاعات للاحتفالات والمؤتمرات، لافتاً إلى أنه سيتم تخصيص جزء من المنتجع للراغبين في التملك.
وأوضح الشبيلي أن مجموعته رصدت أيضاً 400 مليون ريال لإقامة إحدى أكبر المناطق الترفيهية في المنطقة تحت اسم (الشبيلي لاند) تشكل فيها مياه الخليج العربي أهم الفعاليات الترفيهية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved